رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفد الدقهلية ينظم ندوة عن تأهيل الشباب لخوض انتخابات المحليات

جانب من الندوة
جانب من الندوة
نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة الدقهلية برئاسة باهر السقعان ندوة تثقيفية حول تأهيل الكوادر السياسية الشبابية لخوض سباق انتخابات المجالس المحلية.


وحاضر في الندوة محمد عمر نائب رئيس اللجنة ووكيل المجلس الشعبي المحلي السابق، وأحمد عبد السميع سكرتير مساعد اللجنة ورئيس حي غرب المنصورة السابق.

وقال باهر السقعان رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في الدقهلية، إن أهمية دور المحليات تتمثل في النهوض بالوطن، وهو الأمر الذي يحتاج إلى تأهيل الكادر السياسي حتى يكون على قدر المسئولية، خاصة أن عضو المجلس المحلي عليه دور كبير في حال توليه المسئولية.

وأشاد محمد حسين سكرتير عام اللجنة بقيادات وأعضاء اللجنة بمحافظة الدقهلية، نظراً لتفاعلهم مع الأحداث الجارية وإقبالهم على الدورات التأهيلية.

وقال المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد وكيل أول مجلس الشيوخ، إنه انطلاقا من لائحة حزب الوفد وما تفرضه على رئيس الحزب بحماية الحزب والدفاع عن المصالح فإنه تقرر الآتي:

أولا فصل كل من فصلا نهائيا من الحزب والمنع من الدخول وهم:
ياسر الهضيبي 
طارق سباق 
محمد عبده 
حسين منصور 
محمد عبد العليم داود
نبيل عبدالله
محمد حلمي سويلم
حمدان الخليلي 
حاتم رسلان

وقال أبو شقة : من يريد الالتزام والسير بروح جديدة معنا لغاية وهدف واحد وهو الحفاظ على ثوابت الحزب وقيم وتقاليد بيت الأمة بعيدا عن الخروج عن ذلك، سنتصدي له بكل قوة لأنني ما رغبت في هذا المنصب، رئيس الحزب، أما أن نقف على أرض صلبة وأما لا يمكن أن نستمر على هذا الحال. 

وعلى هذا تقرر الآتي:
تعيين النائب إيهاب عبدالعظيم رئيسا للجنة المنيا 
تعيين الدكتور محمد خليفة عضوا بالهيئة العليا. 

كما تقرر بخصوص محمد مجدي فرحات الشهير بأرنب الفصل من الحزب وإحالته للنيابة العامة لتحقيق معه في هذه الوقائع وهي التخابر مع قنوات أجنبية. 

وعلى أن يخطر مجلس النواب باختيار النائب سليمان وهدان رئيسا للهيئة البرلمانية وأن يكون كل من النواب محمد مدينة واللواء هاني أباظة وأيمن محسب نوابا له، وإخطار كافة الجهات المعنية، وفقا للائحة الحزب بصورة رسمية لهذا القرار. 
Advertisements
الجريدة الرسمية