رئيس التحرير
عصام كامل

ورشة عمل جديدة في حزب الحركة الوطنية لإعداد كوادر المجالس المحلية

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية
عقد حزب الحركة الوطنية برعاية رؤوف السيد علي، رئيس الحزب، ورشة عمل جديدة ضمن البرنامج التدريبي لتأهيل كوادر وأعضاء حزب الحركة الوطنية المصرية بأمانة الحزب بمحافظة القاهرة وذلك بالتعاون مع أمانات الشباب والمراة والمجالس المحلية، ودارت الورشة حول  إدارة الحملات الانتخابية وأساليب خوض الانتخابات وفق للمعايير العلمية والطرق الحديثة والمعتمدة على التحليل والقياس.

 
وأكد وجيه صادق خبير إدارة الحملات الانتخابية، أن التفكير الإبداعي أحد أهم العوامل التي تقوم عليها الحملة الانتخابية الناجحة، وإنه من الواجب على من يدير حملة أن يدرس جيدا مقومات المرشحين المنافسين.




وأوضح صادق، أن يجب العمل بشكل تحليلي لتحديد نقاط الضعف والقوة والفرص والتهديدات لدى المنافسين ووضع الخطة المناسبة لها، مؤكدا أن التهديدات فرص وينجح من يستغلها بشكل مفيد، وأنه مع بدء الحملات الانتخابية لابد من أن تقوم على التخطيط الاستراتيجي والمعلومات المحدثة بشكل مستمر من خلال مصادر رسمية.



وأكد خبير إدارة الحملات الانتخابية على ضرورة التواصل مع وسائل الإعلام والاستعداد الجيد لمواجهة الشائعات والحملات الإعلامية المضادة، مشيرا لمواقف الرئيس الراحل أنور السادات وكيفية تعاملة مع التحديات والأزمات بشكل متميز حقق من خلاله النصر المادي والمعنوي بأقل تكلفة، لافتا لضرورة أن يتحلى النائب باليقظة والوعي وأن يدرس دائرته الانتخابية بشكل متكامل.


 
يذكر أن رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية كان قد أكد في تصريح سابق أن المحليات تعد هي محور حياة المواطن وفيها يكمن كثير من تفاصيل الفساد والانحراف لذا فلابد من المواجهة والتصدي لأي انحراف وأردف رؤوف السيد علي في تصريحاته قائلا : إنه بالتحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة المعاملات اليومية يمكننا نسف ميراث الفساد والانحراف في الجهاز الإداري والخدمي للحكومة.
الجريدة الرسمية