رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقيب المحامين يعلن توريد ما يزيد على 160 مليون جنيه من أتعاب المحاماة

رجائى عطية نقيب المحامين
رجائى عطية نقيب المحامين
Advertisements
أعلن نقيب المحامين رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، عن توريد ما يزيد على 160 مليون جنيه من أتعاب المحاماة، وجاء نص الإعلان كالتالي:


أتعاب المحاماة

أنقل إليكم أن مجمل الحصيلة التي وردت إلينا من أتعاب المحاماة من المحاكم الإقتصادية والمحاكم التي لا تحول أتعاب المحاماة إلى وزارة العدل – قد بلغت حتى اليوم مبلغ 160,019,505,00، مائة وستون مليون جنيه وتسعة عشر ألفا وخمسمائة وخمسة جنيهات.
 
كما وردت إلينا المحكمة الاقتصادية أمس الأول عن شهر مارس مبلغ 5234269 جم، خمسة ملايين ومائتان وثلاثة وأربعون ألفا ومائتا وتسعة وستون جنيها ليبلغ المجموع نحو 166 مليون جنيه.

المنظومة الإلكترونية 

وفى وقت سابق أصدر نقيب المحامين رجائي عطية قرارًا بتشكيل لجنة تقوم خلال أسبوع من تاريخه بكتابة مشروع عقد للتعاقد على مقتضاه بشأن تنفيذ مشروع المنظومة الإلكترونية والدمغات والتوثيق واستكمال «النقابة الذكية».

مشروع المنظومة الإلكترونية

وجاء نصه كالآتي: بعد الاطلاع على قانون المحاماة وعلى العقد السابق المبرم في 11/2/2018 بخصوص تنفيذ مشروع المنظومة الإلكترونية والدمغات والتوثيق.

وعلى ملف هذا الموضوع.
         

أولا: تشكل لجنة من:

(1)  حسين الجمال، الأمين العام لنقابة المحامين.

(2)  عبد المجيد هارون، أمين صندوق النقابة.

(3)  عبد الحفيظ الروبي، عضو المجلس.

(4)  محمود الداخلي، الأمين العام المساعد.

(5)   صلاح سليمان، عضو المجلس.


النقابة الذكية

ثانيًا: تقوم اللجنة خلال أسبوع من تاريخه بكتابة مشروع عقد للتعاقد على مقتضاه بشأن تنفيذ مشروع المنظومة الإلكترونية والدمغات والتوثيق واستكمال «النقابة الذكية».


ثالثًا: يعرض علينا المشروع فور كتابته لعرضه على هيئة المكتب ثم مجلس النقابة.

حلف اليمين

وعقدت نقابة المحامين«جلسة حلف اليمين القانونية» للمحامين الجدد، برئاسة نقيب المحامين رجائي عطية، ‏وحضور أعضاء المجلس: «حسين الجمال، محمد الكسار، ومحمد راضي مسعود، وماجد حنا».‏

نقابات فرعية

وعُقدت الجلسة لنقابات: «شمال الدقهلية ـ جنوب الدقهلية ـ المنوفية ـ طنطا ـ دمياط ـ المحلة ـ بورسعيد ـ شمال الشرقية ـ جنوب ‏الشرقية ـ بني سويف ـ الفيوم ـ البحر الأحمر»، وذلك بمقر النقابة العامة.‏
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية