رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقل النواب تناقش أزمة رافد جمصة المنصورة الأسبوع المقبل

مجلس النواب
مجلس النواب
تناقش لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، خلال اجتماعها الأحد المقبل، بيان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أمام المجلس بجلسته العامة المنعقدة يوم الأربعاء 3 من فبراير الماضي.


كما تناقش اللجنة خلال اجتماعها الإثنين المقبل، بيان الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أمام المجلس بجلسته العامة المنعقدة يوم الأحد 7 من فبراير الماضي.

فيما تناقش لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، خلال اجتماعها الثلاثاء المقبل، عددًا من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب.

وتتضمن قائمة طلبات الإحاطة، الطلبين المقدمين من النائب وحيد قرقر، بشأن الجدول الزمني للانتهاء من طريق رافد جمصة المنصورة بطول 54، والجدول الزمني للانتهاء من طريق بنها /المنصورة، والجدول الزمني للانتهاء من طريق المنصورة دكرنس، وكذلك بشأن الحاجة إلى توسعة ورفع كفاءة طريق ۹۹ الحربي الذي يربط بين مرکزی شربين بلقاس، والحاجة إلى إنشاء محور بين بلقاس والمعصرة حتى حدود الجريدة بكفر الشيخ.


كما تضم قائمة الطلبات، لطلب المقدم من  النائب مصطفى محمود، بشأن الحاجة إلى إنشاء محور يربط شرق النيل بغربه بداية من الطريق الصحراوي الغربي مرورًا بمدينة قنا، مع ربطه بطريقة سفاجا/ الأقصر بطول ۱۲ کم، والتراجع عن فكرة إنشاء الكوبري المزمع إنشاؤه على مزلقان الرياح.

Advertisements
الجريدة الرسمية