رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب: مشروع تطوير القرى يدعم الاقتصاد الوطنى

النائب ثروت فتح الباب
النائب ثروت فتح الباب عضو مجلس الشيوخ
  قال ثروت فتح الباب،  عضو مجلس الشيوخ، المشروع القومى لتطوير القرى المصرية، يمثل نقلة نوعية وحضارية غير مسبوقة في مصر عبر تاريخها، مشيرا إلى ان المشروع يحقق الحياه الكريمة والحضارية لأهالى القرى والريف المصرى ويدعم الاقتصاد الوطنى. 


وأضاف فتح الباب في تصريح له اليوم، المشروع يتضمن العديد من المميزات، منها تغيير شكل الريف المصرى الحالي، واحداث نقلة حضارية ومجتمعية به، وتوفير  فرص العمل وتشغيل المصانع والشركات الوطنية التي ستتولى توفير احتياجات ذلك المشروع الضخم، مؤكدا أهمية الإعتماد على المنتج المحلى في كل إحتياجات ومستلزمات ذلك المشروع القومى، حتى يكون داعما و مساندا لنهضة الاقتصاد المصرى. 

ووصف عضو مجلس الشيوخ،  ذلك المشروع بالتاريخى، وانه  يحسب للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يثبت كل يوم حرصه على الوفاء بوعوده ببناء الدولة المصرية الحديثة.

واوضح ان تخصيص مبلغ ٥٠٠ مليار جنيه لذلك المشروع المقرر الانتهاء منه خلال ثلاث سنوات، يؤكد مدى حرص الرئيس على سرعة تنفيذه، ضاربا بذلك مخططات الجماعة الإرهابية التي تحاول بث الفتن والفرقة بين صفوف الشعب المصرى.  

وتوقع فتح الباب، تحول الريف المصرى بعد الإنتهاء من هذا المشروع، إلى مجتمعات صحية ومنتجة اقتصاديا بشكل أفضل، بعد توافر الخدمات الأساسية بها، من مياه وصرف صحى وكهرباء وطرق ومدارس وغيرها. 
  
ودعا النائب ثروت فتح الباب، الحكومة، للإلتزام بتنفيذ مراحل المشروع في المواعيد المقررة، وسرعة البدء في القرى الأكثر أولوية.
Advertisements
الجريدة الرسمية