رئيس التحرير
عصام كامل

موسى مصطفى: العمل الوطني لا يعرف الإحباط واليأس

موسى مصطفى
موسى مصطفى
أكد المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، أن الغد كان قد اعتذر عن المشاركة في القائمة الوطنية من أجل مصر والتي دعا إليها حزب مستقبل وطن في انتخابات الشيوخ رغم عضوية الغد في الائتلاف الحزبي الانتخابي الذي يقوده والذي دعا إليه مستقبل وطن.


وأضاف "موسى" أن الاعتذار عن المشاركة في انتخابات الشيوخ كان منطلقا من  الحفاظ على وحدة وتماسك كيان حزب الغد ولأسباب وحسابات حزبية تخصنا نحن، ففوجئنا باستبعادنا من قائمته التحالف الانتخابي في النواب أيضا دون سبب واضح!! 

وتابع: رغم ذلك أعلنا موقفنا المساند والداعم للقائمة الوطنية الجامعة من أجل مصر، في كل مكان وبمختلف الوسائل وتكلفنا الكثير كحزب وقيادات  مؤكدا على ان حزب الغد مستمر  في مساندة  الدولة  ومؤسساتها ونقف خلف الرئيس المنقذ وخلف جيشنا البطل وشرطتنا الباسلة وسنكمل المشوار الذي بدأناه منذ شاركنا في التحضير الأول لثورة 30 يونيه 2013 العظيمة التي استردت الوطن والدولة الوطنية وأسقطت حكم الإرهاب وميليشياته وأوقفت المخطط لكل دول المنطقة وأفشلته. 

وأضاف "موسى" قائلا لن يتمكن منا القنوط أو الإحباط فالعمل الوطني لا يعرف الإحباط، وسوف نستمر في الدعم والمساندة وتقديم الرؤى الوطنية التي تفيد الحكومة وتساهم في تحسين أحوال الناس فنحن لا نمارس العمل الوطني من أجل أي مكاسب أو منافع شخصية.
الجريدة الرسمية