رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشادة ساخنة بين نقيب المحامين وثروت الخرباوي على الهواء | فيديو

فيتو
Advertisements
نشبت مشادة كلامية على الهواء بين المفكر السياسي ثروت الخرباوي، ونقيب المحامين الدكتور رجائي عطية نقيب المحامين، على خلفية تصريح الأخير أن جماعة الإخوان قدمت دعمًا للنقيب السابق لنقابة المحامين سامح عاشور في انتخابات النقابة 2001، بينما أكد "الخرباوي" أن "عطية" هو مَن تحالف مع الجماعة الإرهابية في تلك الانتخابات وخسر في النهاية.


وقال الدكتور ثروت الخرباوي: لم يحدث أن الإخوان دعموا سامح عاشور في انتخابات نقابة المحامين في السنوات السابقة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه محمد الباز بقناة "النهار": أن الإخوان مارسوا أمورًا خاطئة عديدة في نقابة المحامين خلال السنوات الماضية في التسعينيات وبعدها، مؤكدًا أن جميع الإخوان وقفوا مع نقيب المحامين رجائي عطية في الانتخابات.


وعلق نقيب المحامين رجائي عطية: "كانت علاقتي ببعض الإخوان طيبة، واتجهوا لتأييدي لكن هذا الاتجاه ضُرب به عرض الحائط، وأنا مش على رأسي بطحة، وجميع الاتجاهات السياسية تؤيدني لأنني محل احترام الجميع".

وقال رجائي عطية: "كتاب قلب الإخوان لثروت الخرباوي روى أن الجماعة الإرهابية دعمت سامح عاشور في انتخابات 2001 بنقابة المحامين".

ورد "الخرباوي": "دعمت سامح عاشور وكنت منشقًا عن جماعة الإخوان بعدما رأيت أن لديه القدرات الأعلى والكفاءة في إدارة نقابة المحامين".

وأردف: "وقفت ضد قائمة الإخوان ورجائي عطية، والذي ذهب مع سامح عاشور، لسجن طرة هو عاطف عواد بعد نجاح عاشور، وليس قبلها كما ادعى رجائي، وكان بهدف إزالة التضييق عن مختار نوح في السجن".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية