رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرثا محروس: تنسيقية شباب الأحزاب تؤسس أسلوب جديد لتناول القضايا تحت القبة | فيديو

النائبة مرثا محروس
النائبة مرثا محروس
قالت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن كيان التنسيقية كان له دور كبير على المستوى السياسي خلال الفترة الماضية، كما أنه سيكون له دور كبير داخل البرلمان خلال الفترة المقبلة من خلال تأسيس أسلوب جديد في تناول القضايا والمشكلات بمختلف وجهات النظر والأطروحات بحيث يكون هناك انعكاس لذلك في الشارع المصري على أرض الواقع من خلال إقرار تشريعات تصب في مصلحة المواطن.


وأضافت محروس في تصريح خاص لـ"فيتو"، على هامش استقبال نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالبرلمان لاستخراج كارنيه العضوية ، أن قضايا المرأة ستكون ضمن أولوياتها تحت القبة من أجل التغلب على معوقات تمكين المرأة سياسيا.

وأشارت إلى أن مختلف قضايا المواطنين ستكون ضمن اهتمامها ولاسيما وأنها تتولى أمانة المواطنة بحزب حماة الوطن، مشيرة إلى أن أنه سيكون اهتمام كبير بحل مشكلات المواطنين والعمل على ترسيخ فكرة الانتماء للوطن.

وكان المستشار محمود فوزي أمين عام مجلس النواب، استقبل نواب شباب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وذلك بعد وصولهم لمقر البرلمان لاستخراج كارنيهات العضوية.

وحرص نواب التنسيقية على الحضور بشكل جماعي لاستخراج كارنيه المجلس، وذلك بعدما تقدموا بطلب إلى أمانة مجلس النواب برئاسة المستشار محمود فوزي، والتي رأت عدم وجود مانع من حضورهم بشكل جماعي وإنهاء إجراءات استخراج الكارنيهات، لاسيما وأنهم نواب عن قائمة من أجل مصر نواب القائمة الذين قاموا باستخراج الكارنيهات خلال الأيام الماضية.

يأتي ذلك وسط استعدادات وإجراءات احترازية مشددة تقوم بها الأمانة العامة للبرلمان برئاسة المستشار محمود فوزي، وذلك لمواجهة فيروس كورونا.

يذكر أن 230 نائبا من إجمالي 284 نائبا ممثلين عن القوائم الأربعة لقطاع القاهرة والصعيد والدلتا والجيزة أنهوا إجراءات استخراج كارنيهات عضوية مجلس النواب.

حيث أنهى في اليوم الأول 75 نائبا عن قائمة القاهرة ووسط الدلتا أوراقهم واستلام أوراق العضوية من إجمالي 100 نائب، واليوم الثاني أنهى 90 نائبا عن قائمة الجيزة والصعيد أوراق عضويتهم في البرلمان من إجمالي 100 نائب، واليوم الثالث والأخير المخصص لنواب قائمتي وسط وشمال الدلتا أنهي 65 نائبا أوراقهم من إجمالي 85 نائبا.
 
وتوافد الخميس الماضي نواب القائمة الوطنية عن شرق وغرب الدلتا لمقر البرلمان لاستلام كارنيهات العضوية وتضم القائمة ٨٤ نائبا حضر بعضهم في اليوم الثالث لاستلام كارنيهات العضوية.
Advertisements
الجريدة الرسمية