رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مخيون ينفي ما تردد عن لقاء عضو بحزب النور مع الفريق شفيق في دبي

الدكتور يونس مخيون
الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور

نفى يونس مخيون، رئيس حزب النور، ما تردد عن لقاء جمع بين المهندس أشرف ثابت عضو الحزب والفريق أحمد شفيق في دبي، موضحا أن ذلك يأتي ضمن الأكاذيب التي تروجها وسائل الإعلام لإثارة البلبلة.

وقال مخيون في مقابلة مع برنامج الحدث المصري، على قناة العربية الحدث الليلة، إن حزب النور لا يمانع من ترشح أي مسئول عسكري سابق للانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا إلى أن الحديث عن دعم الفريق أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة القادمة سابق لأوانه، ملمحا في الوقت نفسه إلى رفضه التام لدعم المنتمين لنظام حسني مبارك.

ووصف مخيون تصريح الكاتب محمد سلماوي المتحدث باسم لجنة الخمسين بشأن أن الدستور لا يختص بالأديان بالـ"كارثي" على حد تعبيره.

وكشف أن الحزب قد ينسحب من لجنة الخمسين حال المساس بمواد الهوية والشريعة الإسلامية بالدستور، مشيرا إلى أن أي موقف يخص الحزب يصدر من خلال بيان رسمي أو من رئيسه شخصيا.

وجدد مخيون التأكيد على أن الحزب لم ينسحب من لجنة الخمسين، مؤكدا أنهم لن ينسحبوا من لجنة الخمسين إلا إذا جد شيء يدعو الحزب لاتخاذ قرار بالانسحاب من اللجنة، موضحًا أن الحزب يتخذ قراراته وفق مبدأ الشورى، وأنه يحترم الرأي والرأي الآخر.
Advertisements
الجريدة الرسمية