رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمود الشيخ وشقيق محمد رمضان ينضمان إلى أمانة الشيخ زايد بحزب مستقبل وطن

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن
أصدر ربيع البرديسي الأمين العام لأمانة الشيخ زايد بحزب مستقبل وطن، قرارا بتعيينات جديدة. 

محمود رمضان

وجاء في نص قرار التعيين: "يعين كلا من.. محمود الشيخ، أمينا للشؤون الاقتصادية والاستثمار، ومحمود رمضان، أمينا مساعدا لأمانة الشؤون الاقتصادية والاستثمار".



محمود الشيخ 

جدير بالذكر أن محمود الشيخ هو صاحب شركة شو ميديا برودكشن للإنتاج السينمائي والتوزيع، بينما محمود رمضان فهو شقيق الفنان محمد رمضان ومدير أعماله.

 


الشارع المصري

ويعد حزب مستقبل وطن أحد الأكبر الأحزاب في الشارع المصري، إذ استطاع خلال فترة وجيزة أن يثبت أقدامه في الواقع السياسي ويستحوذ على الأغلبية تحت قبة البرلمان فضلا عن مجلس الشيوخ المصري، ويتولى المهندس أشرف رشاد الأمين المساعد الأول منصب زعيم الأغلبية تحت القبة، فيما يتولى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق منصب رئيس مجلس الشيوخ.

ويضم حزب مستقبل وطن شخصيات عديدة من المؤثرين في الرأي العام والضالعين في عدد من المجالات المختلفة، ما بين رياضة وإعلام ورجال مال وأعمال وغيره من المجالات ذات الحضور القوي بجانب المتخصصين في كافة المجالات العلمية. 

ويسعى حزب مستقبل وطن إلى تكوين قوة إعلامية للدفاع عنه وشرح برنامجه على المواطنين من خلال شراء أحد أعضاء الحزب الدكتور محمد منظور نائب رئيس الحزب لقناة المحور، فضلا عن تأسيس موقع إلكتروني ناطق باسم الحزب يحمل ذات الاسم.

إعداد التشريعات


وكان انتقد أشرف رشاد، رئيس الأغلبية البرلمانية، سياسة الحكومة في إعداد التشريعات، مستشهدا بمشروع قانون الأحوال الشخصية، الذى قدمته الحكومة للبرلمان والذى تستعد عدد من الأحزاب السياسية لعقد جلسات حوار مجتمعى حوله.

وقال إن مشروع القانون به كثير من المشاكل حيث توجد ٣٧ مادة منه يشوبها مشكلات من شبهات عدم دستورية وغيرها من المشكلات.

وأضاف رئيس الأغلبية في كلمته باجتماع اللجنة التشريعية والدستورية، لمناقشة تعديلات قانون الشهر العقارى، نتمنى من الوزارات والحكومة بشكل عام، التأني في إعداد التشريعات وضبط سياستها التشريعية.

وقال: "شاركونا نحن النواب في إعداد التشريعات، لان هناك مشكلة في صياغة التشريعات من الحكومة، و هناك مجلس نواب يقف في المواجهة مع الشارع".

وأشاد رشاد، باحتواء القيادة السياسية للأزمات في الشارع وسرعة التدخل بالتوجيه بتعديل التشريعات، مضيفا، لا نريد أن نكون هدف سهل لأعداء الوطن ووسائل الإعلام الخارجية التي تستهدف البلاد وتحاول الانتقاص من دور مجلس النواب. 
Advertisements
الجريدة الرسمية