رئيس التحرير
عصام كامل

"محلية النواب" تختتم جولتها التفقدية بمحافظتي بورسعيد ودمياط

وفد لجنة الإدارة
وفد لجنة الإدارة المحلية مع محافظ دمياط
اختتمت، أمس، لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، جولتها التفقدية والتي استمرت لمدة ٣ أيام، زارت خلالها محافظتي بورسعيد ودمياط. 


رافق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الوفد على مدار أيام الزيارة في المحافظة، والتي تم خلالها زيادة عدد من المشروعات المختلفة في جميع أنحاء المحافظة.

كذلك حرصت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، على استقبال أعضاء اللجنة ومرافقتها بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن المحافظة، خلال الجولة التفقدية للعديد من المشروعات في دمياط.

شارك في الجولة التفقدية بالمحافظتين، النواب: محمد الحسيني، ومحمد وفيق، وكيلا اللجنة، وعمرو درويش، أمين السر وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، والنواب: أمل زكريا، إيمان الألفي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، محمود البرعي، محسن أبو سمنة، أسامة الأشموني، محمد طلبة عبد السلام.

ومن المقرر أن تجهز أمانة لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، تقريرًا بتفاصيل الزيارة وما تم خلالها من ملاحظات لعرضه على هيئة مكتب المجلس لتحديد موعد لمناقشته في الجلسة العامة.

وأكد أحمد السجيني، رئيس الوفد البرلماني، أن التقرير سيتضمن مجموعة من التوصيات في ضوء الملاحظات التي رصدها الأعضاء أثناء الجولة التفقدية.
الجريدة الرسمية