رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"محامين البحر الأحمر" توفر لقاح كورونا لأعضائها بسفاجا والقصير

لقاح فيروس كورونا
لقاح فيروس كورونا
أعلنت نقابة المحامين بالبحر الأحمر، توافر لقاح فيروس كورونا المستجد للمحامين سفاجا والقصير وأسرهم بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة.

وأضافت: “من يرغب من المحامين في الحصول على اللقاح عليه تسجيل اسمه على موقع وزارة الصحة وتسليمها لدى عادي الحادي، وكيل النقابة، محمد فاروق، عضو المجلس عن محكمة القصير”.


وأعلنت نقابة المحامين الفرعية ببورسعيد، تنظيم يوم لتلقي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد، وذلك يوم السبت ٢٦ يونيو ٢٠٢١ بمقر النقابة الفرعية.

وأوضحت أن ذلك بعد لقاء مع مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة ببورسعيدـ، وطبقًا للتسجيل المسبق للمحامين وأسرهم بعد الموافقة الواردة على إعطاء اللقاح وذلك طبقا للنموذج المعد لذلك والمتوفر لدى تامر العربي موظف النقابة.

يذكر أن نقيب محامي بورسعيد  صفوت عبد الحميد، خاطب مدير الطب الوقائي بالمحافظة، بشكل رسمي لتحديد يوم للمحامين لتلقي اللقاح بمقر نقابتهم الفرعية.

يشار إلى أن نقابة شمال البحيرة برئاسة النقيب الفرعي عبدالمنعم عودة، أعلنت التنسيق مع مديرية الصحة بالبحيرة، والتوصل لاتفاق يقتضي بموجبه توفير لقاح فيروس كورونا للمحامين أعضاء الفرعية.

وأوضحت الفرعية في بيانٍ لها، أن لقاح فيروس كورونا سيكون متاح بدار النقابة الفرعية في المواعيد التي ستحددها النقابة، وذلك تيسيرًا على المحامين.

وناشدت الفرعية من يرغب من أعضائها في الحصول على اللقاح، فعليه بالتوجه إلى دار النقابة بصورة بطاقة الرقم القومي.
Advertisements
الجريدة الرسمية