رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الجيزة يشيد برؤية النائب حسام المندوه الحسيني في حل مشاكل بولاق الدكرور

النائب حسام المندوه
النائب حسام المندوه خلال لقاءه محافظ الجيزة
التقى الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، باللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حيث تم الاتفاق على التعاون المثمر والمستمر لحل مشاكل المنطقة، ودعم الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للمبادرات الاجتماعية التي يطلقها الدكتور حسام المندوه سعيا لتحقيق مصالح المواطنين ورغبة صادقة فى خدمتهم.


في بداية اللقاء، قدم المحافظ، التهنئة للدكتور حسام المندوه بمناسبة فوزه فى انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ عن دائرة بولاق الدكرور.


وأشاد حسام المندوه، بجهود اللواء أحمد راشد فى خدمة أهالي الجيزة، مؤكدا على التوافق من أجل خدمة المواطنين، في إطار التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لتحقيق التكامل بين الطرفين للارتقاء بالخدمات الجماهيرية على وجه الخصوص.

واستعرض حسام المندوه الحسيني، أمام المحافظ عددا من القضايا التي تخص أهالى الدائرة، لوضع الحلول المناسبة، خصوصا فيما يتعلق بمشكلات القمامة، والمياه، والصرف الصحي، والمشروعات غير المنتهية، وضرورة وضع جدول زمني بسرعة الإنجاز، فضلا عن الاتفاق على تقديم كل مساعدة للهيئات والشركات المنفذة لسرعة إنهاء المشروعات.

من جانبه رحب اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بالمبادرة الطيبة من النائب حسام المندوه الحسيني، للمساهمة في للعمل على رضا المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات بالمحافظة من خلال التعاون المشترك.
Advertisements
الجريدة الرسمية