Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مجلس الشيوخ يستقبل وفدا من جنوب السودان للتعاون في سن التشريعات

سياسة ef921ef7-a4a0-47cb-b822-7599c2a97d6e
مجلس الشيوخ يستقبل وفدا من جنوب السودان

محمد المنسي - محمد حسني

استقبل المستشار محمود عتمان، أمين عام مجلس الشيوخ، العميد جالفان أوبيبج كبير، مدير الشئون القانونية لجهاز الأمن الداخلي بجنوب السودان، والوفد المرافق له.

اظهار ألبوم



جاءت الزيارة في إطار التعاون المشترك بين مصر وجنوب السودان في مجال سن التشريعات وجرائم شبكة المعلومات والتعريف بحقوق الإنسان.

حضر اللقاء المستشار وديع حنا ناشد، عضو المكتب الفني لوزير العدل والمستشار محمد عجاج مستشار وزير العدل لشئون العلاقات العامة والمراسم والمستشار عمرو يسري نائب الأمين العام.

جاء ذلك بعد استقبال مجلس النواب، للوفد القضائي من دولة جنوب السودان، تأكيداً للتعاون المشترك بين البلدين، في إطار البرنامج التدريبى الذى تنظمه وزارة العدل في مجالات سن التشريعات وجرائم شبكة المعلومات والتعريف بحقوق الإنسان.

قام الوفد بجولة تفقدية داخل أروقة المجلس، شملت المتحف والقاعة الرئيسية التى تشهد انعقاد الجلسات العامة، واستمعوا إلى شرح حول تاريخ الحياة النيابية في مصر، وتم التقاط عدد من الصور التذكارية.

جاء ذلك برفقة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، والنائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب.

وفي ختام الجولة، التقى الوفد الجنوب سوداني، بالمستشار أحمد مناع، الأمين العام لمجلس النواب فى مكتبه، حيث أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بتواجدهم داخل البرلمان المصرى أقدم مجلس تشريعي في أفريقيا والعالم العربي.

من جانبه، تمنى لهم الأمين العام لمجلس النواب إقامة طيبة في بلدهم الثاني مصر، مشيداً بقوة العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements