Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«مؤيدي السيسي»: رصدنا محاولات لمنع الناخبين من التصويت في اليوم الأول

سياسة
التصويت في الانتخابات

أحمد بهنس - محمد بهنس


قال بشير حمد، أمين عام جبهة «مؤيدي السيسي»، إن غرفة العمليات التي أنشأتها الجبهة لاحظت سهولة عملية التصويت في اليوم الاول للانتخابات الرئاسية، وأنه بعد سؤال مجموعة كبيرة من المواطنين فى المحافظات المختلفة، أوضحوا أن المصريين بعد تعدد العمليات الانتخابية لديهم خلال الفترة الماضية أصبحت عملية التصويت أسهل وأسرع.

وأضاف «حمد»، في بيان له، مساء الإثنين: «اليوم الأول انتهى بسلام بفضل مجهودات حماة الوطن من الجيش والشرطة فى تأمين العملية الانتخابية والمواطنين الذين حرصوا على المشاركة بقوة من أجل مصر»، مشيرا إلى أن غرفة عمليات الجبهة رصدت بعض الأحداث فى اليوم الأول، منها بعض التجاوزات والمخالفات القانونية من بعض القضاة والموظفين المشاركين فى بعض اللجان الانتخابية بتعمدهم توجيه بعض المواطنين لاختيار مرشح معين أو بتعطيل العملية الانتخابية أملا منهم فى التأثير عليها، إلا أن المواطن المصرى الشريف واجه هذه التجاوزات بإصراره على المشاركة واختيار مرشح الشعب المصرى دون أى تأثير من أحد، بحسب البيان.

وأوضح أن هذه المواقف تدل على أن أنصار جماعة الإخوان «الإرهابية» مازالوا يحاولون الوقوف أمام إرادة الشعب المصرى وضد مصلحة الوطن.

وطالب «حمد»، اللجنة العامة للانتخابات الرئاسية بمد التصويت ليوم ثالث، حتى يتمكن أكبر عدد من الشعب المصرى من المشاركة فى العملية الانتخابية أسوة بما حدث مع المصريين بالخارج.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements