رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لجنة الفكر القانوني تدعو المحامين لحضور اجتماعها بمقر النقابة.. غدًا

نقابة المحامين
نقابة المحامين
أعلنت لجنة الفكر القانوني بالنقابة العامة للمحامين، برئاسة محمد راضي عضو مجلس النقابة العامة ـ عن عقد اجتماعٍ لها غدًا السبت ، في تمام الساعة الثانية ظهرًا؛ بالقاعة الكبرى للنقابة العامة. 


ووجه محمد راضي مسعود مقرر لجنة الفكر القانوني، الدعوة إلى جميع المحامين والمحاميات المهتمين بالفكر القانوني، لحضور اجتماع اللجنة، مؤكدًا أنه سيحض نقباء الفرعيات، وأعضاء المجالس، ولفيف من المحامين المهتمين بالفكر القانوني. 

جدير بالذكر أن لجنة الفكر القانوني كانت نظمت من معرضًا للكتب القانونية بالسرادق المقام أمام المبنى الجديد للنقابة العامة، والذي يحتوي على أمهات الكتب، والموسوعات القانونية النادرة؛ بأسعار مميزة  للمحامين.

وقال مقرر لجنة الفكر القانوني، إن اللجنة بدأت في توزيع أعداد مجلة المحاماة على النقابات الفرعية المختلفة لتوزيعها على أعضاء جمعياتها العمومية، وذلك بتكليف من النقيب العام رجائي عطية.

وأشار مقرر لجنة الفكر القانوني، إلى أن العدد الأول لعام 2021 سينشر (PDF) عبر الموقع الرسمي للنقابة، وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكانت نقابة المحامين، أجرت ممارسة عامة لطباعة المجلة، التي رست على دار أخبار اليوم بتكلفة بلغت 581 ألف جنيه، وذلك لطبع 60 ألف نسخة بالمواصفات الواردة بكراسة الشروط.
Advertisements
الجريدة الرسمية