رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لجنة الفصل في تظلمات المحامين تصدر قرارا بشأن 300 ملف

نقابة المحامين
نقابة المحامين
فحصت اللجنة المشكلة من نقيب المحامين رجائي عطية، للفصل في تظلمات الإعادة من الزوال، برئاسة محب المكاوي وكيل المجلس، 300 تظلم.

وقال محب المكاوي، رئيس لجنة الفصل، إن اللجنة تعكف خلال الفترة الماضية على دراسة كافة ملفات التظلمات بناء على توجيهات الأستاذ نقيب المحامين، وأنهت خلال الأسبوع الجاري ما يزيد عن 1000 ملف، كاشفا أن اللجنة تعمل بأقصى جهدها للانتهاء من نظر كافة التظلمات المعروضة أمامها، والفصل فيها، خلال الأسبوع المقبل.



يشار إلى أن اللجنة انتهت يوم 26 ديسمبر الجاري من نظر 301 ملف من تظلمات الإعادة من الزوال، كما انتهت أمس الأربعاء من 439 ملفا، ونشرت الكشوف عبر الموقع الرسمي للنقابة.

ويذكر أن اللجنة المشكلة من نقيب المحامين رجائي عطية، للفصل في تظلمات الإعادة من الزوال، برئاسة محب المكاوي وكيل المجلس، 439 تظلما. أمس الأربعاء.

وكشف «المكاوي»، أن اللجنة تعكف، على دراسة  ملفات التظلمات وتنتهي منها خلال أسبوع، بناء على تعليمات وتوجيهات نقيب المحامين.

وأوضح محمد الكسار عضو المجلس، أن الملفات سيتم إرسالها إلى النادي النهري بالمعادي، وعلى الأساتذة الوارد أسمائهم في الكشوف التوجه لإدارة القيد بداية من السبت المقبل لإنهاء الإجراءات الخاصة بهم وسداد الاشتراك واستلام الكارنيه.

يشار إلى أن اللجنة انتهت يوم 26 ديسمبر الجاري من نظر 301 ملف من تظلمات الإعادة من الزوال، ونشرت الكشوف عبر الموقع الرسمي للنقابة. جدير بالذكر، أن نقيب المحامين، شكل لجنة يوم 30 نوفمبر الماضي، برئاسة الأستاذ محب المكاوي وكيل النقابة، وعضوية السادة الأستاذة أعضاء المجلس التالي أسمائهم للفصل في تظلمات الإعادة من الزوال: حسين الجمال الأمين العام، أبو بكر ضوة الأمين العام المساعد، عبد المجيد هارون أمين الصندوق المساعد، محمد الكسار عضو المجلس.

كما ضمت اللجنة عبد الحفيظ الروبي عضو المجلس، صلاح سليمان عضو المجلس، ماجد حنا عضو المجلس، محمد نجيب عضو المجلس.
Advertisements
الجريدة الرسمية