رئيس التحرير
عصام كامل

فريدة الشوباشي: القواسم المشتركة بين عبد الناصر والسيسي حب مصر

فريدة الشوباشى
فريدة الشوباشى
قالت الإعلامية فريدة الشوباشى، عضو مجلس النواب: إن القواسم المشتركة بين عبد الناصر والسيسى هى حب مصر والإيمان بالشعب المصرى، وأنه يجب أن يحتفظ بكرامته وبحبه لوطنه وانتمائه لوطنه واكتفائه الذاتى سواء صناعيا أو زراعيا، لافتة إلى أن هذه هى المقومات التى تثبت أن القائد يحب بلده وأد إيه القائد على طريق عبد الناصر.


وأضافت الشوباشى لـ"فيتو": السيسى ليس نسخة أخرى ولكنه كمصرى مثلنا هو مؤمن بالذى فعله عبد الناصر لخير مصر ويتوسع فيه الآن.

واستكملت الشوباشى: شعرت بأن الله كرمنى بأن توج مشوار حياتى فى هذه اللحظة المشرفة فى رئاستى للجلسة الأولى بمجلس النواب، وهذا الحدث العظيم فى حياتى لم أكن أتصور عمرى أن أترأس جلسة البرلمان، أقول الحمد لله أنه رغم كل الهجمات التى حدثت ضدى ربنا أكرمنى وكثيرون استقبلوا هذا الأمر بحفاوة لم أكن أحلم بها، ومصدر سعادة لى.

وتابعت الشوباشى: وأنا فى الجلسة الأولى من أعطانى الثقة وساعدنى المستشار محمود فوزى أمين عام البرلمان السابق، قبلها بيوم ذهبت البرلمان وقام بتمرينى على الإلقاء وغيره، موضحة إلى أنه كسر الرهبة وكشف لى الطريق، قال لى هتقولى كذا وتصمتى حتى يحدث كذا، نظرا لأنه ليس لدى خبرة، ولا يجوز أن أدخل هكذا.

وأضافت الشوباشى: أنا مدينة للمستشار محمود فوزى الأمين العام للبرلمان الأسبق بنجاحى فى إدارة الجلسة الأولى للبرلمان، قبلها ذهبت للبروفة ورأى أنى متجاوبة، وكان لدى رهبة كبيرة من إدارة الجلسة الأولى للبرلمان لم أنام قبلها بيوم سوى 4 ساعات فقط، حدث ليس بسيط، هذا البرلمان سيكون بالتنوع الموجود فيه وأكثر من حزب، وتنوع الآراء يؤدى إلى إثراء القرار على غير المعيشة طويلا فى ظل حزب واحد.
الجريدة الرسمية