رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو الشريف: نواب المحافظين الذين خسروا الانتخابات مستمرون في مواقعهم الحزبية

عمرو الشريف
عمرو الشريف
قال الدكتور عمرو الشريف نائب رئيس حزب المحافظين إن مصير النواب الخاسرين في الانتخابات، هو الاستمرار فى مواقعهم القيادية بالحزب خاصة وأن الحزب  كان له 6 نواب وهم كمال الدين حسين وشديد أبو هندية وأكمل قرطام وطلعت خليل وإيهاب الخولى وأحمد عطا سليم واثنان منهم قررا عدم خوض الانتخابات الأخيرة.


وأضاف لـ"فيتو" أن هؤلاء النواب قيادات بالحزب وأعضاء الهيئة العليا وبالتالي دورهم رئيسي وفشلهم في جولة انتخابية لا يعني انتهاء دورهم السياسي سواء في الحزب أو في دوائرهم الانتخابية.  

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، النتيجة النهائية لعمليات الفرز في ختام جولات انتخابات مجلس النواب 2020، أمس الإثنين، من خلال إصدار بيان صحفى باسماء الفائزين بـ100 مقعد فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية.

وأكدت مصادر من داخل الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة وجهازها التنفيذي تمكنوا من مراجعة جميع نتائج اللجان العامة فى 13 محافظة أجريت بهم جولة الإعادة، وطابقت الهيئة الأرقام من واقع محاضر الاقتراع والفرز والحصر العددي لمن أدلوا بأصواتهم في اللجان الفرعية والحصر العددي لعدد الأصوات التي جمعتها اللجنة العامة في الدائرة الواحدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية