Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب للشامتين في إصابة فريدة الشوباشي بكورونا: دا الحيوانات أحسن منكم

سياسة 13207456121583263068
عمرو أديب وفريدة الشوباشي

محمد طاهر أبو الجود

هاجم الإعلامي عمرو أديب، المتنمرين على الكاتبة فريدة الشوباشي عضو مجلس النواب، وذلك بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقال "أديب" خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر": "لماذا التنمر على إصابة فريدة الشوباشي بكورونا وهناك ملايين حول العالم وأحد مذيعي تركيا أصيبوا بنفس المرض".

وأضاف: "لا يوجد مبرر للتنمر وتمني السوء لفريدة الشوباشي.. تعلموا الفروسية ولا تحارب أحدا مريضا ولكن عليك انتظاره عندما يقف على قدميه وواجهه".

وأكمل: "ما يحدث من تنمر وشماتة في مرض فريدة الشوباشي ندالة وخسة.. إزاي يبقى حد عيان وتتنمر عليه وتشمت فيه وتتمنى له السوء.. إحنا بني آدمين مش حيوانات دا الحيوانات أحسن بكتير.. خليكوا محترمين وعندكم شوية أخلاق".

وكشفت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، عن إصابتها بفيروس كورونا، لافتة إلى أن حالتها الصحية مستقرة وفى تحسن مستمر أثناء العزل المنزلي الذي تقيمه فى بيتها حاليا.

فيروس كورونا 
وأضافت "الشوباشي" فى تصريح خاص لـ"فيتو": قمت بعمل مسحة من 10 أيام وكانت إيجابية، وسأقوم بعمل أشعة أخرى اليوم فى المستشفى وانتهيت من فترة العزل الصحي وفى تحسن مستمر، قائلة: "سأقوم بعمل مسحة جديدة أيضا".

الفن والإعلام
وفى تصريحات سابقة قالت الكاتبة فريدة الشوباشي: إنها ترى الفن والإعلام من أهم الملفات أمام البرلمان،لافتة إلى أن الفن المصرى سلاح جبار، وعندما كانت الدولة تنتج أفلاما محترمة وسينمائيين محترمين  عكس الوقت الحالى.

الدول العربية  
وأضافت: "عندما كنت أذهب الدول العربية فترة عملى فى مونتكارلوا كان وقت إذاعة مسلسلات أسامة أنور عكاشة، ومحمد فاضل ومحفوظ عبد الرحمن، لا أرى أحد فى الشارع، أين نحن اليوم من هذه الأعمال".

تأمين صحى
وتابعت: "كنت أجرى جراحة فى الماضى فى باريس نظرا لأن لدى تأمين صحى، عملنا وأنا وصديقى شمس الأتربي باقة فى المسلسلات وكتبت مقال هى دى مصر يا عبلة، الإعلام والفن من أهم الملفات من وجهة نظرى وأيضا لو أن هناك قوانين خاصة بالمرأة مثل منع الختان ومنع الطلاق الشفوي".

قطاع الأعمال 
وأردفت: "لدى تحفظ على وزير قطاع الأعمال، لأنه بيهاجم حركات التأميم التى قام بها عبد الناصر ولا أفهم بماذا استند فى هذا الأمر نظرا لأننا لسنا مخترعين التأميمات، موجودة فى فرنسا وإنجلترا حتى فى أمريكا هناك أمور تبع الدولة".

وتابعت: "أتمنى إما أن يعدل فكره أو يتغيير فى التغيير الوزارى نظرا لأنه طالما أنت لست مؤمنا بشيء فمن الصعب الانتظار، أرى أن اقتراحه بتصفية شركة الحديد والصلب أنها طعنة فى صدر كل مصرى مؤمن بهذا البلد نظرا لأن لدينا الخام الخاص بالحديد لو فى خسارة يبقى فى إهمال ولا بد من محاسبة المهمل، وعندما حدث الانفتاح والجميع بنى على الأرض الزراعية على الكورنيش كان من الأفضل البناء فى الصحراء، أرى أن الإهمال والعدوان على حق الشعب المصرى محتاج يقظة وردع قانونى قوى ولا يكون هناك تهاون".


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements