رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عضو بـ"نقل النواب": يجب مد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني بسبب تفشي كورونا

اللواء سعيد طعيمة
اللواء سعيد طعيمة
قال اللواء سعيد طعيمة عضو لجنة النقل بمجلس النواب، أنه لا داعي للاستعجال في تركيب الملصق الإلكتروني، وسط تفشي فيروس كورونا.

وأضاف عضو لجنة النقل بمجلس النواب لـ"فيتو":" الأفضل حاليا أن تبحث وزارة الداخلية تغيير اللوحات المعدنية ولا يكون هناك ثلاث أنواع من اللوحات وهو أمر ليس جيدا لكن الاستعجال في غلق موعد تركيب الملصق الإلكتروني ليس جيدا خاصة في ظل انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد الذي يضرب العالم حاليا".


وتابع طعيمة: "التركيز على اللوحات المعدنية أفضل من الاستعجال على غلق موعد تركيب الملصق الإلكتروني ومن الأفضل مد المهلة لفترات".

وأهابت وزارة الداخلية بالمواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكتروني قبل انتهاء المدة المحددة يوم 31 ديسمبر 2020، ونشرت وزارة الداخلية فيديو يرصد طريقة الحصول على الملصق الإلكتروني عبر الإنترنت وأنت في بيتك.

وتواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية العمل حتى الساعة الثامنة مساءً تيسيرا لإجراءات تثبيت الملصق الإلكتروني فقط بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة وفي إطار حرص وزارة الداخلية على تطوير الأداء الأمني والخدمات الجماهيرية التي تقدمها الوزارة للمواطنين بكافة قطاعاتها.
Advertisements
الجريدة الرسمية