رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الوهاب عبد الرازق يستقبل رئيس هيئة قناة السويس

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بمكتبه اليوم رئيس هيئة قناة السويس، الفريق أسامة ربيع، بحضور النائبة فيبي فوزي وكيلة مجلس الشيوخ، والمستشار محمود عتمان، الأمين العام للمجلس.



وعبر رئيس مجلس الشيوخ، عن سعادته بزيارة رئيس هيئة قناة السويس، مؤكدا أن رئيس الهيئة يمثل قيمه وقامه في تاريخه العسكري وما تعول الدولة المصرية عليه فى ادارة هيئة قناة السويس.

وقال رئيس مجلس الشيوخ: هذا المرفق الحيوي الذي له في نفوس كل المصريين عشق ومحبة واعتزاز.

اظهار ألبوم



وقال عبد الوهاب عبد الرازق: نتمنى لرئيس هيئة قناة السويس كل التوفيق واستكمال مسيرة الفريق مهاب مميش الذي كان له بطولات واسعة فى هذا المجال متمنيا له التوفيق، مشيرا إلى أننا جاهزين تماما لكل الدعم والتعاون للهيئة من قبل مجلس الشيوخ.


من جانبه وجه رئيس هيئة قناة السويس تحية كافة قيادات وعاملين الهيئة لرئيس مجلس الشيوخ وأعضائه.

واستقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق بمكتبه أمس الإثنين محمد منير الإسلام سفير بنجلاديش بالقاهرة بحضور المستشار محمود اسماعيل عتمان أمين عام المجلس والدكتور أحمد بهاء الدين مساعد وزير الخارجية.

وأعرب سفير بنجلاديش عن سعادته بلقاء المستشار عبدالرازق وتطلعه للاستفادة من خبرات مصر البرلمانية العريقة والتى تمتد لأكثر من ١٢٠ سنة.


ومن جانبه ثمن المستشار عبدالوهاب عبدالرازق الزيارة مشيرا إلى استعداده التام لتقديم كافة الخبرات للبلد الشقيق في المجال التشريعى والبرلماني للوصول إلى نمو حقيقي في العلاقات بين البلدين خاصة مع حرص القيادات السياسية في البلدين على توطيد أواصر الأخوة ودعم المصالح المشتركة بينهما.

وفي نهاية اللقاء قام المستشار عبدالوهاب عبدالرازق بإهداء الضيف درع مجلس الشيوخ تعبيرا عن تقديره للزيارة.

Advertisements
الجريدة الرسمية