رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«عبد العال» يحيل مشروع قانون الأحوال الشخصية للجنة مشتركة

الدكتور على عبد العال
الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

أحال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب مشروع قانون مقدما من النائب محمد أحمد فؤاد و 59 نائبا آخرين بشأن إصدار قانون تنظيم الأحوال الشخصية الموحد للمسلمين في مسائل الولاة على النفس إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشئون الدستورية والتشريعية والشئون الدينية.


كما أحال عبد العال –في جلسة اليوم- مشروع قانون مقدما من النائب طارق الخولي و 59 نائبا آخرين بشأن تعديل بعض قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937 إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، ومشروع قانون مقدما من النائب مصطفى الجندي و70 نائبا آخرين بشأن التسعير الجبري وتحديد الأرباح إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشئون الاقتصادية والشئون الدستورية والتشريعية.

وأيضا، أحال عبد العال مشروع قانون مقدما من النائب محمد عطا سليم و60 نائبا آخرين بشأن تعديل بعض أحكام قانون الزراعة الصادر بالقانون رقم 53 لسنة 1966 إلى لجنة مشتركة من لجنتي الزراعة والري والثروة الحيوانية والأمن الغذائي والشئون الدستورية والتشريعية.

وأحال رئيس المجلس أيضا قرار رئيس الجمهورية رقم 165 لسنة 2017 بشأن الموافقة على اتفاق التعاون الاقتصادي والفني بين جمهوريتي مصر وجيبوتي الموقع في القاهرة بتاريخ 26 ديسمبر 2016، إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.
Advertisements
الجريدة الرسمية