رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عالج المرضى وهو مصاب بكورونا.. نائب يُثير الجدل بالبرلمان

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي، والمنعقدة، اليوم الأربعاء، مطالبة النائب بهاء الدين أبو الحمد، بتكريم الأطباء لاسيما بمحافظته الأقصر، الذين بذلوا الجهد في معالجة المصابين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".


وأوضح النائب، أن ذلك التكريم، يأتي انطلاقا من حسهم الوطني، مثل الصعايدة التي وقفوا كجنود صامدة وكان لهم دورا كأبناء للوطن في اقتحام خط بارليف

ومن جانبه علق رئيس المجلس قائلاً : الصعايدة وأهل بحري وكل أبناء مصر، الأمر الذي أكد عليه البرلماني، وعاود أبو الحمد حديثة، ليقول أن أحد مدراء المستشفيات بالأقصر وقف ليعالج المرضى وهو مصاب بكورونا، الأمر الذي أثار ضجة بالقاعة.

ومن جانبه، طالب الدكتور فريدي البياضي، عضو مجلس النواب، بحذفه من مضبطة الجلسة، ليرسل البرلماني إيضاحاً بأنه لم يقصد ذلك، أنما ما كان يقصده أن مدير المستشفى أصيب أثناء تأديته مهام وظيفته في علاج المصابين بكورونا. 

وبدوره انتهي رئيس المجلس المستشار حنفي جبالي، إلى حذف عبارة "الدكتور اللي بيعالج المرضي وهو عندة كورونا" من مضبطة الجلسة العامة المنعقدة، اليوم، والتي شهدت الاستماع لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.
Advertisements
الجريدة الرسمية