رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضياء داود: لا يجب أن تنتهي جلستنا مع الحكومة إلى مجرد "فضفضة قاسية"

النائب ضياء الدين
النائب ضياء الدين داود
أعرب النائب ضياء الدين داود عن أمله في ألا تنتهي جلسة مناقشة بيان الحكومة، إلى مجرد فضفضة بين النواب والوزراء، حتى لو كان الحديث قاسي، والعبرة بأن يجد الشعب مردود على الأرض نتيجة تغير السياسات التي انتقدها البرلمان، فالبرلمان هو الذي يضع السياسة العامة الاقتصادية والاجتماعية للدولة بقوة الدستور.

اظهار ألبوم



وتابع داوود خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان اليوم، معقبا على بيان رئيس مجلس الوزراء وبيان وزير التنمية المحلية: لا يجب أن تتحول الأوراق التي بالآلاف التي تخرج من اللجان النوعية بشأن التوصيات المختلفة إلى حبر على ورق.

وقال: إننا نأمل في أداء مختلف للحكم المحلي، وأول الطريق إلى ذلك إصدار قانون أمتنع عنه البرلمان في الدورة السابقة، لكي تخف الأعباء من على كاهل النائب حول مشكلات الطرق والمرافق وإنارة الشوارع.

واستطرد: نحذر وفقا لخبرات الماضي، من أن تصريحات رئيس الوزراء التي سبق وأطلقها لنواب دمياط منذ اجتماعه معهم في يناير 2020 وبعد ساعات طويلة انتهينا إلى عدد من القرارات التي لم ينفذ منها شيء. وحذر داود: الصناعة تتراجع بشكل كبير، وهناك أداء مهترئ للأجهزة المحلية نتيجة أننا نتواصل مع رؤساء مجالس المدن ومسئولي المحليات "حدث ولاحرج"، وختاما نحتاج إلى الاهتمام بالمحليات حفاظا على قوة وسلامة الجبهة الداخلية. 
Advertisements
الجريدة الرسمية