رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صعود أيمن عبد الحميد بعد انتهاء عضوية هشام لطفي في نقابة المحامين

نقابة المحامين
نقابة المحامين
اعتمد أغلبية مجلس النقابة العامة للمحامين تمرير صعود الأستاذ أيمن عبد الحميد أحمد أحمد، في المكان الذي خلا بانتهاء عضوية الأستاذ هشام لطفي بليح بقوة القانون.


عدد الأصوات 

وقد اعتمد أغلبية مجلس النقابة بالتمرير صعود الأستاذ أيمن عبد الحميد أحمد أحمد، التالي في عدد الأصوات بقوة القانون في المكان الذي خلا بانتهاء عضوية الأستاذ هشام لطفي بليح بقوة القانون، ببلوغه سن المعاش في ١٢ سبتمبر ٢٠٢٠ دون أن يصدر قرار من رئيس مجلس الوزراء بمد خدمته بعد بلوغه سن المعاش.


مجلة المحاماه 

وفي سياق منفصل، عقدت اللجنة المختصة بإجراء مناقصة مجلة المحاماة، اليوم الاثنين، جلسة فض المظاريف الفنية والمالية، وبحضور ممثلي مطابع الأهرام، وأخبار اليوم، والجمهورية، والشرطة، وشركة ناس للطباعة.


فض المظاريف 

قال محمود الداخلي، الأمين العام المساعد، إنه تم فض المظاريف الفنية والمالية بمعرفة اللجنة المختصة، وتم إجراء الممارسة بين الشركات على أقل الأسعار، مشيرًا إلى أنه ما زالت اللجنة منعقدة حتى إعلان إرساء الممارسة على إحدى الشركات.

أمين الصندوق

وتكونت اللجنة المختصة من الأستاذ محمود الداخلي الأمين العام المساعد، والأستاذ عبدالمجيد هارون أمين الصندوق، والأستاذ محمد راضي مسعود عضو المجلس، والأستاذ محمود فهمي، والأستاذ أحمد ماهر ممثلي الشئون القانونية، والأستاذ محمد كمال المدير المالي.

مجلة المحاماة

وكانت نقابة المحامين، قد أعلنت عن طرح ممارسة عامة لطباعة العدد الأول لعام 2021 من مجلة المحاماة، على أن تقدم العطاءات الفنية والمالية اعتبارا من تاريخه وحتى تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاثنين الموافق ١٢ أبريل 2021.
Advertisements
الجريدة الرسمية