رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"شباب النواب" للمسئولين: رئيس الدولة يبني مشروعات عملاقة في وقت قصير جدا

اجتماع لجنة الشباب
اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
انتقد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشاب والرياضة بمجلس النواب، عدد من مسئولى وزارة الشباب والرياضة والحكم المحلى بمحافظة الغربية، بسبب طلب إحاطة مقدم من النائبة آمال عبد الحميد، بشأن الحالة السيئة لمركز شباب قرية كفور بلشاى بكفر الزيات.


جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المتعلقة بتردى أوضاع مراكز الشباب فى عدد من المحافظات.

جاءت الانتقادات بسبب طلب رئيس لجنة رياضة البرلمان، من مسئولى مديرية الشباب وموظفى الحكم المحلى، الذين ألقوا على بعضهم مشكلة تجمع القمامة وإهمال المركز، بضرورة حل تلك الإشكالية فى أسرع وقت حتى يستطيع الشباب ممارسة الرياضة، حيث عقب المسئولين بأنه سيتم حلها خلال شهرين.

ووجه رئيس اللجنة حديثه للمسئولين عن تلك الإشكالية قائلا: نقوم بملحمة تاريخية فى قناة السويس، والرئيس عبد الفتاح السيسى يبنى مدن ويحقق إنجازات فى وقت قصير جدا، وانتم تريدون حل مشكلة سور والقضاء على القمامة فى شهرين، متابعا: مينفعش رئيس الدولة يشتغل لوحده.

وواصل حديثه: أن الأمر برمته لم يكن يحتاج إلى عقد اجتماع فى اللجنة، وكان يجب الا تهدروا وقت اللجنة أو وقت النائبة فى تقديم طلب الإحاطة، وكان من الأولى سرعة حل تلك المشكلة التى يعانى منها الشباب... مينفعش الكلام ده فى العهد ده".

وعرضت النائبة آمال عبد الحميد مقدمة طلب الإحاطة صور تظهر تردى أوضاع الحمامات الموجودة فى مركز الشباب، وهو ما دفع رئيس اللجنة للانفعال على مسئولى الشباب والرياضة بالغربية بقوله: "ما تقبلوه على أنفسكم فى بيوتكم أقبلوه على الشباب ويجب إعادة الأمور لنصابها فى أسرع وقت".

وأشار رئيس اللجنة إلى أن صورة مركز الشباب التى وزعتها النائبة آمال عبد الحميد مقدمة طلب الإحاطة، على أعضاء اللجنة تظهر أن ذلك المركز مطور وهو ما يعنى أن الدولة أنفقت عليه أموال طائلة وفى النهاية يظهر بتلك الطريقة السيئة.

وشدد "حسين " على ضرورة الانتهاء من المشكلات التى تواجه تلك الخرابة، فى إشارة لمركز الشباب، فى أسرع وقت وأن لا يستغرق الوقت تلك المدة الزمنية الكبيرة التى أعلنها المسئولون.

وأكد أن الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب وعد اللجنة بحل مشكلات تستغرق سنة فى الوقت الطبيعى خلال شهر.

وتابع: "يتم حل الأمر فى أسرع وقت.. ولو محتاجين دعم مالى سنسعى لتوفيره".
Advertisements
الجريدة الرسمية