Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«شباب الأحزاب» تشيد بجهود التضامن والهلال الأحمر في دعم الأشقاء الفلسطينيين

سياسة تنسيقية شباب الاحزاب
تنسيقية شباب الاحزاب

عصام هادى

ثمنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين المجهودات التي تقوم بها وزارة التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر المصري تجاه دعم الأشقاء الفلسطينيين، بناءً علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كل سبل الدعم للقضية والأشقاء.


دعم الأشقاء 
كما أشادت التنسيقية بالدور الذي لعبته الدكتورة نيفين القباج من خلال المتابعة المستمرة حتى تم إطلاق قافلة المساعدات الطبية والغذائية اليوم للأشقاء الفلسطينيين عن طريق جمعية الهلال الأحمر المصري بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية، استمرارًا للجهود التي تبذلها جميع الأجهزة التنفيذية وغير التنفيذية بالدولة المصرية لدعم الأشقاء المتضررين من الأحداث الأخيرة التي وقعت في قطاع غزة.

إعمار غزة 
وتوجهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بإعادة الدعوة لجميع الجهات من أجل مساعدة ونصرة الشعب الفلسطيني لإعادة إعمار قطاع غزة.

ندوة حوارية 
ويذكر ان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تقيم ندوة حوارية على منصة «CLUB HOUSE» بعنوان في عيدها الثالث ماذا قدمت التنسيقية للحياة السياسية؟ مساء اليوم  الجمعة الموافق 11 يونيو الجاري.

نواب التنسيقية 
يدير الحوار النائب علاء مصطفى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيه عبد المنعم إمام عضو مجلس النواب، رئيس حزب العدل، وبلال حبش نائب محافظ بني سويف، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأميرة صابر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومحمد عمارة عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكريم عبد العاطي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وسيد أبوفرحة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements