Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سكينة فؤاد تكشف عن ذكرياتها مع ثورة 25 يناير

سياسة سكينة فؤاد
سكينة فؤاد

محمد زكريا

كشفت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد المستشارة السابقة للرئيس، عن ذكرياتها مع ثورة الخامس والعشرين من يناير بعد مرور 10 سنوات عليها، موضحة: "فى هذا اليوم كنت على سلالم دار القضاء العالى فى وسط البلد".

وأضافت سكينة فؤاد، فى تصريح لـ"فيتو": "كنت على أكثر من برنامج وقنوات خاصة حينها وكنت أوجه نقدى للنظام الذى سبق 25 يناير وما تتعرض لها مصر وما يتم من تبديد الثروات الطبيعية والبشرية والسيطرة والاستبداد وكنت جزء من الشهود على ما حدث بالمصريين وخرجوا ينادون عيش حرية عدالة اجتماعية.

وتابعت فؤاد: ما حدث كان دليل على أن الشعب لا يموت موضحه إلى أنه لا علاقة بالثوار ومن اختطفوا أو حرقوا أو قتلوا لأن الثائرين والغاضبين لم يكونوا أصحاب أغراض ومؤامرات وهناك من استغل هذا الأمر للوصول إلى الحكم والجماعة الإرهابية وهو ما دفع المصريين بعد ذلك للخروج فى الثلاثين من يونيو.

وأوضحت فؤاد: من خرجوا فى 25 يناير الثوار وهى ثورة شعب وان كان هناك من ركبوا الثورة للوصول لأغراضهم.

وتحل غدا الاثنين الذكرى العاشرة لثورة الخامس والعشرين من يناير  ويحل أيضا الذكرى ال 69 لعيد الشرطة وتقدم المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الشرطة الذي يحل في الخامس والعشرين من يناير كل عام كما تقدم بالتهنئة بهذه المناسبة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ورجال الشرطة البواسل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements