رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زين الدين يحذر في طلب إحاطة من نقص المحولات في إدكو وتأثيره على الصناعة

النائب محمد زين الدين
النائب محمد زين الدين
وجه محمد عبد الله زين الدين، عضو لجنة النقل والمواصلات، نائب إدكو وأبو حمص بالبحيرة، طلب إحاطة لوزير الكهرباء والطاقة بشأن ما يتعرض له مركز إدكو بمحافظة البحيرة من مشكلات في التيار تتسبب في مشكلات للأهالي.


وأشار النائب في طلب الإحاطة، إلى أن مركز إدكو يوجد به عدد كبير من مصانع الغزل والنسيج، فضلا عن المصانع الأخرى، إلا أنه يعاني أشد المعاناة بسبب عدم انتظام التيار الكهربائي والانقطاع بشكل متواصل بدون سابق إنذار للأهالي نظرا لعدم وجود محولات بالمدينة.

وأكد زين الدين، أن غياب المحولات تسبب في إتلاف الأجهزة وحرق المواتير وأجهزة الكمبيوتر وعدد كبير من المعدات، وعلى الرغم من تقديم العديد من الطلبات إلا أنه لا حياة لمن تنادي. 

وقال النائب: الغريب في الأمر أن شركة توزيع الكهرباء بالبحيرة يديرها مدير مكتب رئيس الشركة والذي لا يتجاوب مع طلبات المواطنين والمصنعين محذرا من أن استمرار غياب المحولات يمثل خطورة كبيرة على العديد من المصانع. 

جدير بالذكر أن مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، يواصل اعتبارا من غد الأحد، استدعاء وزراء حكومة المهندس مصطفى مدبولي، لعرض ما تم تنفيذه من البرنامج، وخطط العمل المستقبلية. 

ومن المقرر أن يستقبل المجلس 8 وزراء على مدار الأسبوع اعتبارا من يوم غد الأحد، وحتى يوم الأربعاء المقبل، بواقع وزيرين كل يوم.
Advertisements
الجريدة الرسمية