السبت 23 يناير 2021...10 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

زوجة عبد الرحمن يوسف تكشف فضائح كبرى لابن القرضاوي وتستغيث للعودة إلى مصر | فيديو

سياسة مروة القرضاوي
مروة القرضاوي



لم تفلح كل مساحيق التجميل التي تستخدمها جماعة الإخوان الإرهابية في إزالة القبح وتصلب المشاعر، وخاصة الذين تصدروا الصفوف، وقادوا المجتمع إلى مشارف حرب أهلية كان يمكن أن تقضى على الأخضر واليابس، وعلى رأسهم عبد الرحمن يوسف، ابن المرجع الأول للجماعة حاليا يوسف القرضاوي.اضافة اعلان


قبل ساعات نشر الناشط وائل غنيم فيديو صادما لزوجة عبد الرحمن القرضاوي، تكشف فيه الأخلاق الحقيقية لابن المفتى الأكبر للتيارات الدينية قاطبة، وأكدت أنه يهددها هي وبناتها منه، بعد أن رفض مرارا الصرف عليهن، وتركهن في أزمة إنسانية كبرى. 

استغاثت مروة خلال فيديو لها، بالدولة المصرية لإنقاذها هي وبناتها من عبد الرحمن، مؤكدة أنها تتعرض لتهديدات يومية وتخشى على حياتها، ولفتت إلى حالتها المعيشية الصعبة، بعد أن أصبحت معرضة للطرد من منزلها وطرد بناتها من مدارسهن خلال أيام.

تؤكد زوجة ابن القرضاوي، تخلي الأسرة كاملة عنها، وليس عبد الرحمن وحده بعد أن تواصلت معهم أكثر من مرة، وتهربوا منها، وتكشف مروة السبب في وصول العلاقة بينهما إلى طريق مسدود، وهو اعتراضها الدائم على النزوات النسائية المحرمة التي أدمنها إبن القرضاوي، ما جعله يحاول إهانتها للبقاء رهن إشارته بعد أن طلبت الطلاق أكثر من مرة. 

آخر المفاجأت الكارثية التي فجرتها زوجة إبن القرضاوي، مساومة عبد الرحمن لها، وطلبه منها توقيع شيك بقيمة 10 ملايين دولار مقابل أن يترك بناتها معها، ويسمح لها بالعودة إلى مصر مرة أخرى، بعد أن أحرق جوازات السفر الخاصة ببناتها حتى لا تتمكن من مغادرة تركيا، وما زال يدبر لها مؤامرات أخرى مع إحدى السيدات التي تربطه بها علاقة مشبوهة. 

ناشدت مروة الدولة المصرية بالتدخل لحمايتها وإعادتها لبلادها مرة أخرى، بعد أن أصبحت مهددة بالطرد والأذى من ابن القرضاوي وأنصاره في تركيا.