رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رياضة البرلمان تطالب بحل مشكلة قريتي فلسطين والجزائر بالإسكندرية

وفد لجنة الرياضة
وفد لجنة الرياضة بالبرلمان
استمعت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، خلال زياتها لعدد من مراكز الشباب بمحافظة الإسكندرية، إلي شكاوي المواطنين المتعلقة بوجود بعض القصور داخل مراكز الشباب.


وأكد عدد من أهالي قرية فلسطين ، بمحافظة الإسكندرية، أن مركز شباب القرية، تم إسناده إلي أحد المقاولين منذ ما يزيد علي عامين، ولم ينتهي حتي الآن من إتمام الإنشاءات المسندة إليه . وطالب رئيس مركز شباب فلسطين، من الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب بضرورة التدخل لإنهاء تلك المشكلة الكبيرة التي تواجه القرية ، متابعا :" حلم التطوير تحول إلي كابوس مزعج وتحولت الأفراح باعتماد مركز الشباب في خطة الوزارة الي نار تجري في قلوب الشباب .

وأشار إلي أن المقاول قام بكسر أبواب مركز الشباب، وقام ببناء غرف خلع الملابس ولم ينتهي منها ، كاشفا عن واقعة مطاردة الشرطة لأحد الشباب المتهم بالاتجار في المخدرات ، وبحثوا عنه في جميع أرجاء القرية ووجدوه داخل غرفة خلع الملابس التي بناها المقاول، محذرا من خطورة تحول مركز الشباب الي وكر لتجار المخدرات.

ومن جانبه طالب النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، من مسئولي الهيئات الشبابية بوزارة الشباب ، الذين رافقوا اللجنة خلال الجولة بسرعة انها تلك المشكلة في أسرع وقت ، ومخاطبة المقاول للانتهاء من استكمال باقي الأعمال المتوقفة داخل المركز.

ووجه رئيس لجنة الشباب رسالة طمأنينة لأهالي قرية فلسطين قائلا: "تفاءلوا فلدينا وزير شباب نشيط يسعي لحل جميع المشكلات في مدة زمنية قصيرة".

وعقب أشرف البرجمي، مدير الإدارة العامة للهيئات الشبابية بوزارة الشباب، علي مطالبات رئيس اللجنة، أنه سيتم التواصل مع المقاول فورا والعمل علي حل أي مشكلة تواجه من أجل خدمة الشباب، لافتا إلي أنه سيتم الانتهاء من كافة الأعمال في غضون شهور قليلة.

كما تفقد وفد لجنة الشباب المنشآت الرياضية والثقافية والشبابية مركز شباب الجزائر بمنطقة العامرية بمحافظة الاسكندرية وشاهد أعضاء الوفد بعض العروض الرياضية منها عرض لفرق الكارتيه وآخر لزهور الجمباز.

وحرصت النائبتان آية مدني وهادية حسني، باعتبارهما من نجوم الرياضة المصرية ، بمتابعة تدريب فريق البالية بمركز شباب الجزائر ، ووجهنا عدد من النصائح لبراعم المركز ، مشيدين باهتمام إدارة المركز ببراعم القرية .

كما شاهد الوفد بعض الفرق الرياضية منها الكرة الطائرة وتفقد الوفد معرضا للحرف والصناعات التقليدية واليدوية وشاهد ورشة عمل لمشروع مشواري المحفز للشباب في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتنمية المهارات والقدرات كما اطلع الوفد على تجربة المركز في مجال التعليم ومحو الأمية ،وفي مجال تعليم الأطفال ، واستمع الوفد لعدد من مشاكل مركز الشباب والمتعلقة ببناء سور وتنزيل وتطوير الملعب الكبير وبعض المشاكل الاخري و وعد مسؤلي وزارة الشباب والرياضة بانهاء تلك الأعمال قبل نهاية العام الحالي وكان طلائع المركز قد استقبلوا أعضاء الوفد بالهتاف "تحيا مصر رافعين أعلام مصر وقاموا بعمل ممر شرفي للنواب".

ويضم وفد لجنة الشباب الذي يترأسه النائب محمود حسين رئيس اللجنة بكل من النائب حسام غالي أمين سر اللجنة - درويش مرعي حازم امام - محمد عمر طارق السيد - ولاء عبدالفتاح - خالد بدوي - هادية حسني - آية مدني والنائب محمود توشكي ‫ وغادة علي وهادية منسي وابراهيم عبداللطيف أمين اللجنة . وشارك من نواب الإسكندرية عبدالفتاح محمد عبدالفتاح، رزقي راغب، سامح السائح، طارق السيد.
Advertisements
الجريدة الرسمية