Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رئيس الحركة الوطنية: 100 مليون مواطن على المحك في أزمة سد النهضة

سياسة اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية
رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية

محمد زكريا

أكد رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية خلال افتتاح مقر الحزب الجديد للحزب بمحافظة الإسكندرية، أن بناء الكوادر وخلق قنوات تواصل مباشرة مع قيادات الحزب وشبابه سياسة نرتكز عليها خلال المرحلة المقبلة بما يوثق العلاقات بين القيادات المركزية وقيادات الاقاليم والمحافظات ويبني جسور ثقة وتواصل وتبادل خبرات وثقافات ونشاطات.

ضم الكوادر

وطالب السيد أعضاء الحزب بضرورة بذل مزيد من الجهد والعطاء وضم كوادر وقيادات ترتقي بالكيان منتقداً أوضاع كانت موجودة سابقاً من بعض ممن لم يكونوا علي قدر المسئولية، وارتكبوا تصرفات وممارسات أساءت وتسيء ليس للحزب فقط بل للمبادئ والقيم والأخلاق، واصفاً هؤلاء بمرتزقة العمل السياسي الذين يأكلون على كل الموائد. 


سد النهضة

وشدد رؤوف السيد على هامش افتتاح المقر الجديد للحزب بالاسكندرية علي أن الدولة حالياً تواجه ازمة حيال سد النهضة، بما يستدعي توحيد الجهود وتوضيح المفاهيم حول طبيعة ما تواجهه الدولة من تحدي مصيري ووجودي، يؤثر في  ملفات كثيرة بالشأن الداخلي بما يحتاج معه ايضاً إلى مزيد من اللحمة والترابط بين كل أفراد الشعب خلف القيادة السياسية ودعمها في أي قرار يتم اتخاذه من أجل حماية مياه النيل.


أزمة حقيقية

وتابع رئيس الحركة الوطنية المصرية: إننا اليوم أمام أزمة حقيقية تهدد شعب بأكملة ازمة لا تستهدف أفراد بل نستهدف شعب لذا فإن 100 مليون نسمة على المحك الآن يواجهون مصير صعب يقتضي ضرورة التضافر والتكاتف وتهيئة الجبهة الداخلية لامكانية مواجهتها معارك على جبهات متعددة. 


مقرات الحزب

وفي ذات السياق أكد أحمد الهلباوي أمين عام الحزب بالاسكندرية، أن مقر الاسكندرية واحد من أهم مقرات الحزب على مستوى الجمهورية  ويأتي الافتتاح في إطار خطة عامة تستهدف دعم انتشار الحزب بالمحافظات وخطوة تدعم التواجد وبناء الكوادر وأردف الهلباوي ان الافتتاح تتضمن حفلاً لتكريم امهات الشهداء وعدد من النماذج المشرفة للمرأة والأمهات المثاليات والأرامل وسيدات المجتمع العام بمناسبة عيد الأم عقب افتتاح المقر.


كما تم تكريم قيادات وأعضاء وشباب حزب الحركة الوطنية بـ أمانة الإسكندرية على جهودهم المبذولة بالمشاركة الفعالة لحل مشاكل المواطنين في الشارع السكندري. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements