رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

درية شرف الدين: البرلمان صوت الشعب وأحد أضلاع السلطة التشريعية

الدكتورة درية شرف
الدكتورة درية شرف الدين
قالت الدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام الأسبق، رئيسة لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب، إنها لم تكن تتوقع قرار تعينها فى البرلمان لافتة إلى أنه من المؤكد أنها مسؤولية كبيرة فى نفس الوقت.


وأضافت وزيرة الإعلام الأسبق فى تصريح لـ"فيتو": بالطبع انتابني التخوف من الأداء عادة فى المهام الجديدة من المؤكد أن يتحمل بعض التخوف من النجاح فيها أو عدم النجاح فيها والمسألة ليست سهلة على الإطلاق وتحتاج إلى الكثير من المسؤولية والتركيز والإحساس بعموم الناس.

مجلس تشريعى
وتابعت درية شرف الدين: الأمر ليس فقط متعلق بالثقافة والإعلام والآثار وهى اللجنة التى ترأسها فى البرلمان، ولكنه فى عموم الأمور أنك عضو فى مجلس تشريعى مراجعة قوانين كثيرة ليست فى مجالك وفقط، فمجلس النواب هو مجلس تشريعى وأحد ضلائع السلطة التشريعية فى البلاد، ومجلس الشيوخ أيضا والسلطة التنفيذية يرأسها الرئيس، بالطبع سعدت باختياري ضمن المجموعة المعينة وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية.

صوت الشعب
وتابعت رئيسة لجنة الإعلام بمجلس النواب: البرلمان فى النهاية هو صوت الشعب ودوره فى احتياجات الشعب والتى يطلبها الشعب السلطة التشريعية فن كبير وهناك مسؤولية وصحيات فى البرلمان.
Advertisements
الجريدة الرسمية