رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمدي الكنيسي: التلفزيون الوطني يمتلك كفاءات بشرية لا توجد في مكان آخر

الاعلامى حمدى الكنيسى
الاعلامى حمدى الكنيسى

قال الإعلامى حمدى الكنيسى رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، إن التلفزيون الوطنى المصرى يمتلك من الإمكانيات البشرية والفنية والهندسية التى لا توجد فى أى تلفزيون آخر، لافتًا إلى أنها إمكانيات أقوى من أى تلفزيون عربى لكن هناك مشكلة مهمة متواجدة خلال الفترة الأخيرة التى واجهته وهى المشكلة المالية.

وأضاف الكنيسى لـ"فيتو": "القروض الضخمة التى واجهت التلفزيون الوطنى وهى ليست مسؤولية العاملين فى التلفزيون نظرًا لأن معظمها بسبب إنشاء مدينة الإنتاج الاعلامى بتكلفة كبيرة للغاية وهى من المشاكل الأساسية فى الأزمة المالية المتواجدة حاليًا".

 

واوضح أن التلفزيون لديه من الخبرات البشرية والهندسية التى تراكمت على مدى 60 عامًا من مدارس مختلفة من الإعلام الذى يتم بأسس ومعايير مهمة للغاية وأنه ليس أى شخص يحمل مسؤلية الكاميرا إلا بالتدريب على عكس ما يحدث فى القطاع الخاص الذى يدخل أى شخص.

وتابع "الكنيسي": المطلوب حاليًا فى التلفزيون الوطنى هو التغلب على مشكلة القروض التى وصلت لمبالغ كبيرة من خلال دعم الدولة والخطة التى وضعتها بشخصى وعُرضت بالفعل على وزيرة التخطيط ورئيس الوزراء.

 

وأشار إلى أنه يوجد مساحات غير مستغلة ولا يتم الاستفادة منها فى محافظة القاهرة ومحافظات أخرى مختلفة وفى حال بيعها سيكون الأفضل فى تسديد هذه الديون الكبيرة.

Advertisements
الجريدة الرسمية