Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حسام المندوه يحصل على موافقة وزير الرياضة لدعم مراكز شباب بولاق الدكرور

سياسة 068579d2-c034-4947-a81d-f9cb2ef2c9d8
الدكتور حسام المندوه مع وزير الشباب والرياضة

حصل الدكتور حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، على موافقة من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم مراكز شباب وأندية بولاق الدكرور.

وأشار النائب، إلى أنه خلال لقاءه مؤخرا مع الدكتور أشرف صبحي، تم استعراض مشكلات مراكز الشباب بالدائرة وما تعانيه من عجز في الإمكانيات بسبب عدم وجود أي موارد مالية.




وأكد حسام المندوه، أن نادي بولاق الدكرور الذي يخدم قرابة 2 مليون مواطن، وعلى الرغم من محدودية موارده، إلا أنه نجح في تحقيق عدد من البطولات.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن المطالب الموجهة للوزير والتي وعد بتنفيذها تتمثل في توفير أجهزة كمبيوتر وجيم، وغيره من الأمور التي تساند هذه المؤسسات في القيام بدورها لصالح شباب المنطقة.



وأوضح حسام المندوه، أن الاهتمام بالشباب أولوية قصوى للدولة المصرية، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، دائم التوجيه للحكومة لتلبية تطلعات الشباب وطموحاتهم.

وأكد النائب، أن الدكتور أشرف صبحي، أبدى تفهما لكافة المطالب التي تم عرضها عليه، قائلا: في الفترة المقبلة سنشهد طفرة في مراكز الشباب بدائرة أكتوبر كما وعد الوزير.

ولفت الدكتور حسام المندوه الحسيني، إلى أن مراكز الشباب تعتبر متنفسا هاما لجميع المواطنين، لاسيما في ظل انتشار بعض العادات السلبية التي يمكن القضاء عليها من خلال الرياضة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements