رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حزب الحركة الوطنية في الدقهلية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية
دشن حزب الحركة الوطنية المصرية فى محافظة الدقهلية ، عددا من المكاتب لخدمة المواطنين ومراكزها الرئيسية بهدف تيسير التواصل والاقتراب من المواطن وتسهيل مهمته في أن يجد من يحل مشاكله اليومية مع الجهات المسئولة والمصالح الحكومية، وذلك دون أي مقابل، ودون أي عرض للانضمام إلى عضوية الحزب. 


حيث تقرر تشكيل لجنة لفحص الشكاوى ومتطلبات المواطنين برئاسة الدكتور محمد أبو النصر امين التنظيم  وبمشاركة والدكتورة داليا الاتربي الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة وأمينة المرأة، وتم بالفعل نزول مجموعة من الشباب لاستطلاع آراء المواطنين.

وكانت البداية من مدينة المنصورة وتم تجميع الطلبات وفحصها جيداً للوقوف علي جديتها واهميتها للمواطن وبعد الانتهاء، يتم تشكيل لجنة خدمة المواطنين برئاسة جمال كامل وتم اختيار معه مجموعة من حكماء الحزب للمتابعة ومجموعة شباب للعمل الميداني وسوف تكون الطلبات تحت شعار الحزب والتي تحظى بالدعم والمساندة من الأمانة المركزية. 

التواصل الجماهيري والاحتكاك
وأكد الدكتور مدحت الفيومي الأمين العام للحزب بمحافظة الدقهلية ان القرار تم تفعيله على الأرض وبدأت المكاتب تعمل وتستقبل المواطنين في إطار مهمتنا الاساسية التي ترتكز علي التواصل الجماهيري والاحتكاك اليومي بما يحتاجه الشارع.

وشدد على أنه يعد القرار الأول من نوعه في تاريخ الأحزاب بإنشاء مكتب لخدمة المواطنين وتشكيل لجان من هيئة المكتب وأعضاء الحزب لاستطلاع آراء المواطنين ومعرفة المشاكل التي يتعرضون لها ويعانون منها ومشاكل الشارع الدقهلاوي. 

وأوضح الفيومي أن ذلك لحرص الحزب علي الانحياز لصف المواطن ومساعدة الدولة في انجاز حياة كريمة للمواطن وايماناً من الحزب وقياداته بأهمية دور الأحزاب علي أرض الواقع مشدداً علي اننا نتعهد بان نظل علي العهد من اجل توفير مناخ سياسي محترم وحياة كريمة للمواطن و تعريفه بالحقوق والواجبات بما يؤكد أننا حزب الأفعال لا الأقوال".

المصلحة العليا للوطن والمواطن
وقالت الدكتورة داليا الأتربي الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة إن الخدمات التي نقدمها لـ الجماهير خدمات مجردة من اي مصلحة أو أي غرض سياسي وتأتي في إطار حرص الحزب علي المصلحة العليا للوطن والمواطن والوقوف بجانبه في كل المواقف بما بعد خطوة فاعلة تدعم جهود الدولة ومؤسساتها الوطنية وبرامجها الإصلاحية والمجتمعية. 

وشددت الأتربي على أن الخدمات المقدمة لاهالينا هي خدمات ليس لها اي مقابل لا مادي ولا سياسي وليس أمامها اي التزام حتي بدخوله الحزب.

وأكدت أن الحزب يفتح نوافذه وأبوابه أمام كل مواطن يطلب خدمة في إطار القانون ونحن بدورنا سنكون صوته أمام الجهات التنفيذية حتى يشعر المواطن أن صوته مسموع وطلبه مجاب.
Advertisements
الجريدة الرسمية