رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حزب الحركة الوطنية في الدقهلية يحتفل بعيد العمال

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية
نظم حزب الحركة الوطنية المصرية في الدقهلية، احتفالا بمناسبة عيد العمال بحضور الدكتور مدحت الفيومي الأمين العام للحزب والدكتور محمد أبو النصر، أمين التنظيم والدكتورة داليا الإتربي أمين مساعد رئيس الحزب يوسف الشهاوي الأمين المساعد وعلاء عطية رئيس تحرير جريدة الرايا ووفاء الحلواني عضو هيئة مكتب الحزب بالإضافة إلى العاملين بشركة سماد الدلتا بطلخا.


شهررمضان


وكرم حزب الحركة الوطنية خلال الاحتفال كوكبة من قيادات مصنع سماد مصر وقدموا التهنئة بمناسبة اول ليلة وترية فى شهر رمضان وعيد عمال مصر وعيد اخواتنا الاقباط.

وأكدت قيادات الحزب أن المصانع هي التي تبني الأوطان والأجيال، مؤكدين أن العمال هم جنود الإنتاج وخط الدفاع الأول ولذلك أطلق عليهم الجيش الأزرق وأنهم خاضوا معركة شرسة ضد الإرهاب الاستثماري.



الإنتاج والتطوير


وأكد حزب الحركة الوطنية المصرية كامل دعمه إلى ملاحمة الإنتاج  والتطوير وإعادة الأعمار بعد هذه المعركة العظيمة، وهذه ستكون أجمل هدية من عمال مصر للوطن الغالي في معركة الوجود والتحديات أنتم وطن تحت شعار أنتم وطن وبدونكم لا وطن.



سماد مصر


وقدم الحزب و قياداته وعمال سماد مصر كل الشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى على الاستجابة للتطوير وشهد الاحتفال جو من المحبة والسعادة لانتصار الحق.

مصنع السماد


وأكد عمال مصنع السماد أنهم ماضون في طريق الإنتاج والتطوير مؤكدين احترامهم وتقديرهم لقيادات حزب الحركة الوطنية المصرية الذين كانت لهم وقفة لدعم المصنع والصناعة المصرية إعمالا لشعار الحزب أفعال لا أقوال.
Advertisements
الجريدة الرسمية