رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسة أداء اليمين لمحامي شمال وجنوب القاهرة.. اليوم

نقابة المحامين
نقابة المحامين
تعقد نقابة المحامين، اليوم الأحد، ثاني جلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد، خلال شهر يناير، وتعقد كل جلسة على مجموعتين، وذلك بدلا من جلستين فقط، كما كان مقرر في وقت سابق، وذلك تيسيرا على المحامين.


وتعقد الجلسات برئاسة نقيب المحامين رجائي عطية، وإشراف الأمين العام الأستاذ حسين الجمال، وحضور أعضاء مجلس النقابة، وذلك بقاعة اتحاد عمال مصر برمسيس.

وتقام جلسة اليوم الأحد على مجموعتين، الأولى: «شمال القاهرة» والحضور للقاعة الساعة التاسعة صباحا، بينما المجموعة الثانية: جنوب القاهرة – حلوان والحضور للقاعة الساعة الحادية عشرة صباحا.

بينما تقام جلسة يوم الأربعاء 20 يناير على مجموعتين، الأولى: شمال الشرقية – جنوب الشرقية – المنوفية، والحضور للقاعة الساعة التاسعة صباحا، بينما المجموعة الثانية طنطا – المحلة – كفر الشيخ – مرسى مطروح، والحضور للقاعة الساعة الحادية عشرة صباحا.

وتقام جلسة الأحد 24 يناير على مجموعتين، الأولى: شمال الدقهلية – جنوب الدقهلية- الفيوم، والحضور للقاعة الساعة التاسعة صباحا، بينما المجموعة الثانية بورسعيد – دمياط – الإسماعيلية – السويس – شمال سيناء – جنوب سيناء – البحر الأحمر – بني سويف، والحضور للقاعة الساعة الحادية عشرة صباحا.

كما تعقد جلسة الأربعاء 27 يناير على مجموعتين، الأولى: المنيا– شمال أسيوط – جنوب أسيوط، والحضور للقاعة الساعة التاسعة صباحا، بينما المجموعة الثانية سوهاج– قنا – الوادي الجديد – الأقصر – أسوان، والحضور للقاعة الساعة الحادية عشرة صباحا.

وجاءت إدارة السجلات للمحامين الجدد أثناء حضور الجلسات كالتالي:

– عدم إحضار ذويهم، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

– الالتزام بارتداء الكمامة الواقية منذ الدخول لقاعة الحلف وحتى مغادرتها، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المعلنة من وزارة الصحة.

– الالتزام بالحضور في المواعيد المحددة لكل نقابة فرعية.

– من يمتلك رقم قيد يحق له الحضور في الموعد المخصص لنقابته الفرعية.

– لسرعة تسليم الكارنيهات إلى السادة المحامين الجدد بعد الانتهاء من جلسة الحلف إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.

– إحضار رقم القيد الخاص بالمحامي أو المحامية وتدوينه على صورة بطاقة الرقم القومي، وتسليمها للموظف المختص بتوزيع الكارنيهات على السادة المحامين.

– لمن لم يتمكن من استلام كارنيه المحاماة عقب جلسة حلف اليمن ـ بعد الجلسة ـ لأي سبب من الأسباب، التوجه في أي وقت إلى إدارة الكارنيهات بالنادي النهري للمحامين في المعادي، واستلام الكارنيه في أيام العمل الرسمية من السبت إلى الخميس.

– الالتزام بالحضور في تمام الساعة التاسعة صباحًا بمقر انعقاد الجلسة.
Advertisements
الجريدة الرسمية