رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ثالث جلسات أداء اليمين القانونية للمحامين الجدد.. الأحد

نقابة المحامين
نقابة المحامين
Advertisements
تعقد نقابة المحامين جلسة حلف يمين قانونية للمحامين الجدد، يوم الأحد المقبل، وذلك بقاعة المؤتمرات باتحاد عمال مصر، من الساعة التاسعة صباحًا، ويترأسها نقيب المحامين رجائي عطية، بإشراف الأمين العام حسين الجمال، وحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة.


وتعقد الجلسة لنقابات: شمال القاهرة، جنوب القاهرة، القاهرة الجديدة، حلوان، شمال الجيزة، جنوب الجيزة، شمال القليوبية، جنوب القليوبية، الإسكندرية، السويس، الإسماعيلية، بورسعيد، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، البحر الأحمر، مرسى مطروح.

تعقد الجلسات بقاعة مؤتمرات اتحاد عمال مصر، من الساعة التاسعة صباحا، ويتاح الحضور لمن لم يحضر الجلسة السابقة، مع الالتزام بالبدلة الكاملة، والكرافتة، وروب المحاماة. 

كما يمكن الحضور لكل من له رقم قيد بإدارة السجلات، وذلك في الموعد المحدد للنقابة الفرعية التابع لها، ولا يشترط أن يكون اسمه مدونا في الكشف المنشور.

تنبيهات مهمة
نبهت إدارة السجلات بالنقابة على الخريجين القادمين لأداء حلف اليمين عدم الحضور مع ذويهم، وذلك لعدم الازدحام داخل وأمام أبواب القاعة.

كما أصدرت إدارة السجلات بالنقابة العامة للمحامين مجموعة من التنبيهات المهمة للمحامين الجدد بشأن جلسة حلف اليمين، وجاءت كالتالي:

ـ سرعة تسليم الكارنيهات إلى المحامين الجدد في نفس الوقت داخل قاعة الحلف.. إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.

ـ إحضار رقم القيد الخاص بالمحامي أو المحامية وتدوينه على صورة بطاقة الرقم القومي، وتسليمها للموظف المختص بتوزيع الكارنيهات على السادة المحامين بقاعة حلف اليمين.

ـ لمن لم يحصل على رقم القيد.. عليه التوجه إلى إدارة السجلات بمقر النادي النهري للمحامين في المعادي في موعد سابق ليوم الحلف، للحصول عليه وإحضاره خلال جلسة حلف اليمين.

ـ لمن لم يتمكن من استلام كارنيه المحاماة عقب جلسة حلف اليمن ـ داخل القاعة ـ لأي سبب من الأسباب، التوجه في أي وقت إلى إدارة الكارنيهات بالنادي النهري للمحامين في المعادي، واستلام الكارنيه في أيام العمل الرسمية من السبت إلى الخميس.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية