رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تنسيقية شباب الأحزاب تطلق صفحة لنشر مخرجات لجانها النوعية

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
أطلقت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين صفحة خاصة باللجان النوعية للتنسيقية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك لنشر مخرجات عمل اللجان النوعية بتنوعاتها.


التواصل الدائم

وتحرص تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على التواصل الدائم مع مكونات المجتمع المصري، خصوصا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الحماية الإجتماعية 

وتضم التنسيقية ١٣لجنة تتنوع بين الحماية الاجتماعية، والشئون الاقتصادية، والشئون الخارجية، وحقوق الإنسان، والقوى العاملة والنقل والمواصلات والطيران والسياحة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والثقافة والآثار، والتعليم والبحث العلمي، والصحة، ولجنة البيئة والطاقة، والشباب والرياضة، والإدارة المحلية، ةالسياسات الأمنية والأمن القومي.

ورشة عمل

وفى وقت سابق أعلن النائب عمرو يونس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن انعقاد الجلسة الختامية لورشة عمل تحت عنوان «خلى صوتك دايما مسموع»، بمشاركة 100 من شباب محافظة القليوبية بمدينة بنها.


 ويشارك في الجلسة الختامية الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والنائبة أميرة العادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.  


المحاور الأربعة

وتتضمن الورشة أربعة محاور عن مشروعات المتناهية الصغر والصغيرة ودورها في مواجهة البطالة وتحقيق التنمية، ودور الشباب والرياضة في التنمية الذاتية والاقتصادية للشباب، ودور الشباب الجامعي في عملية التطوير المجتمعي وتحقيق التنمية، وأخيرا محور القطاع الصحي من منظور الشباب تحديات وفرص.

المصريون بالخارج

ويذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عقد صالون جديد، اليوم الخميس 8 أبريل على التطبيق الافتراضي كلوب هاوس بعنوان "المصريون في الخارج .. جسور التواصل" وذلك في تمام التاسعة والنصف مساء، للحديث عن حقوق وواجبات المصريين بالخارج والتحديات التي تواجههم وسبل التواصل بينهم وبين وطنهم وبعض تجارب النجاح.
Advertisements
الجريدة الرسمية