Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تكليف رفعت الخيال للقيام بأعمال الأمين العام للحركة الوطنية بالقليوبية

سياسة اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية
رؤوف السيد

محمد زكريا

قرر رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية تكليف الدكتور رفعت الخيال، بالإضافة إلى موقعه كأمين عام مساعد للبحث العلمي والشؤون التعليمية للقيام بأعمال الأمين العام للحزب بمحافظة القليوبية.


وكان الدكتور أحمد الضبع نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والأمين العام، قرر تكليف هشام الهرم الأمين العام المساعد برئاسة لجنة الإستحقاقات الإنتخابية بالحزب وذلك بعد الاطلاع على قانون الأحزاب السياسية رقم (40) لسنة 1977 وتعديلاته، وبعد الاطلاع على لائحة النظام الأساسي .

ومن المقرر أن يشكل هشام الهرم وفق القرار اللجنة المختصة بإعداد الخرائط الانتخابية بالمحافظات والخاصة بانتخابات المجالس المحلية وإعداد أسماء المترشحين بكل محافظة ( قري – أقسام – مراكز – محافظات )، ويضاف إلي هذه اللجنة أمينة المرأة المركزية وأمين أمانة الشباب المركزية نظرا لأهمية دور المرأة والشباب في هذه الانتخابات.

العمل الحزبي


وفى تصريحات سابقة قال الدكتور أحمد رؤوف مستشار رئيس حزب الحركة الوطنية للشؤون السياسية والتنظيمية: إن العمل الحزبي المؤثر في الشأن العام، المشارك في قضايا وتحديات تهم الدولة والمواطن، عمل ليس باليسير، ويحتاج إصرار وجهد وعمل دؤوب ومتواصل، ويكون ذلك من خلال كوادر وقيادات قادرة علي ان تقدم وجهات نظر ورؤي منطقية متفاعلة مع أحداث الساعة.

تنشيط العمل


وشدد رؤوف على أنه في هذا الإطار سيقدم ورقة عمل بحثية لـ رئيس الحزب تتضمن مقترحات ، لـ تكثيف وتنشيط العمل، وتطوير الأداء والممارسة الحزبية خلال المرحلة القادمة وضم كوادر وتصعيد قيادات داخل الهيكل التنظيمي والسياسي للحزب بما يساهم في تعزيز وتيرة العمل ورفع كفاءة الاداء والمضي قدماً نحو بناء متكامل تتجدد فيه الدماء وتدعم من خلاله أنشطة الحزب الميدانية والمجتمعية.

رجال الحزب


وأضاف أحمد رؤوف أن المرحلة السابقة، شهدت تواجد ملحوظ واداء متميز لرجال الحركة الوطنية المصرية سواء بالقاهرة والمحافظات ، وكانت ممارساتهم الوطنية والحزبية محل تقدير واحترام من جانب كل المراقبين للمشهد الحزبي، ومتابعة من وسائل الإعلام ومنصات السوشيال.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements