رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعيين أحمد عبد الرؤوف مستشارا لرئيس حزب الحركة الوطنية للشئون السياسية

رؤوف السيد رئيس حزب
رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية
أصدر رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية قراراً بتعيين الدكتور أحمد عبدالرؤوف السيد مستشاراً لرئيس الحزب للشئون السياسية وشئون التنظيم، بالإضافة إلى موقعه التنظيمي كمستشار لرئيس الحزب للشئون الاقتصادية والمالية والمشرف على الانشطة التكنولوجية والعلوم المستقبلية والذكاء الاصطناعى. 


التشكيلات القاعدية 

وكان رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أكد  أن المرحلة المقبلة ستشهد توسعا في قطاع شئون العضوية بالحزب ، بهدف دعم التشكيلات القاعدية، والأمانات المركزية والفرعية.



تخفيض الاشتراك

وشدد على أنه تقرر تخفيض قيمة اشتراك العضوية بهدف جذب الأعضاء وتشجيع الشباب علي الانضمام ، وتابع رؤوف السيد علي : اننا نعمل ايضاً وفق برنامج تدريبي موحد وشامل متعدد التخصصات والمجالات ليكون الحزب مركز للجذب لا للطرد ، وليكون لدينا ما يفيد وينفع الوافدين الجدد من الاعضاء، وما يصقل خبراتهم ويضيف لهم تثقيفياً وسياسياً . 

اللقاء الأسبوعي 

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي المفتوح الذي عقده حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة رؤوف السيد علي رئيس الحزب بحضور أعضاء وقيادات الامانة العامة وعدد من امناء الحزب بالمحافظات لمناقشة عدد من الملفات التي تتعلق باعادة ترتيب الاطار التنظيمي للحزب وفي مقدمة تلك الملفات " ملف التدريب والتثقيف والعضوية وتجديد الاشتراكات". 


الأمانات الخاملة 

وأضاف رؤوف السيد علي : لقد تقرر فتح باب العضوية علي نطاق واسع ، من خلال التنسيق مع الامانات المركزية وامناء المحافظات ، واعادة تنشيط بعض الامانات الخاملة ، وضخ كوادر جديدة قادرة علي ان تقدم جديد ، وترتقي بمستوي الاداء والممارسة ، مشدداً علي ان التواجد والانتشار والتلاحم مع الناس ، والتفاعل مع القضايا الجماهيرية عامل مهم في تطوير مستوى الأداء على الأرض.
Advertisements
الجريدة الرسمية