Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعقيم غرف المحامين بمحاكم حلوان

سياسة 181468572_1868089883394623_2284318078574437084_n
تعقيم غرف المحامين بالمحاكم

منى عبيد

أعلنت نقابة محامي حلوان الفرعية، عن الانتهاء من عمليات تعقيم غرف المحامين بمحاكم «حلوان الكلية، المعادي والبساتين ودار السلام، أسرة حلوان والمعادي»، بعد استئناف العمل عقب الإجازة التي أقرتها الحكومة. 


وناشد النقابة الفرعية المحامين، الحرص والالتزام بالإجراءات الاحترازية التي قررتها الدوله لحماية أنفسهم وغيرهم، كما أن مجلس النقابة الفرعية أعلن، عن توفير كمامات طبية بأسعار مدعومة المحامين أعضاء النقابة الفرعية، بدءً من اليوم الثلاثاء، بجميع غرف  المحامين بالمحاكم.

وقرر مجلس نقابة المحامين بالقاهرة الجديدة برئاسة أحمد مهنا، تقديم مساهمة علاجية لمصابي فيروس كورونا قيمتها عشرة آلاف جنيه مع الاستمرار في تنفيذ حزمة الإجراءات التي اتخذها المجلس السابق، وأقرها المجلس الحالي من صرف شنطة البروتوكول العلاجية وحقيبة المواد الغذائية الجافة والمطهرات مع تقديم جهاز التنفس الاكسجين اذا احتاج الامر لكل مصاب بهذا الفيروس.

جاء ذلك عقب مناقشات مجلس النقابة في كيفية مواجهة آثار الموجة الثالثة للجائحة وبحث نتائج تطبيق حزمة الإجراءات والقرارات التي اتخذها المجلس السابق لمواجهة الجائحة في موجتيها الأولى والثانية وكانت لها الآثار الإيجابية في تخفيف آثار الجائحة على المحامين الامر الذى دعا المجلس الى استمرار تنفيذ جميع القرارات السابقة مع إضافة مساهمة علاجية تصل الى عشرة آلاف جنيه.

واستأنفت نقابة المحامين أعمالها، بعد إغلاق للمبنى استمر لمدة ٣ أيام، أعلن  الأمين العام لنقابة المحامين حسين الجمال، عن غلق مقرات النقابة العامة لمدة ثلاثة أيام لتعقيمها. 

و تقرر غلق مقر النقابة العامة للمحامين، ونادي المحامين النهري بالمعادي، ومقر إدارتي المعاشات والعلاج بحي المعادي، لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من غدٍ الأحد وحتى يوم الثلاثاء المقبل، لتعقيم النقابة نتيجة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المستجد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements