رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد عرض ميزانية نقابة محامين حلوان

نفابة المحامين
نفابة المحامين
قرر مجلس نقابة محامين حلوان، برئاسة  جمال الشخيبي، عرض ميزانية ٢٠٢٠ في يوم الثلاثاء الموافق ١٥ يونيو المقبل، بعدما رفضتها الجمعية العمومية،  على أن تتم مناقشتها بمقر النقابة الفرعية يوم الخميس الموافق ١ يوليو ٢٠٢١ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.


كما قرر المجلس تشكيل لجنة ثلاثية لإنهاء إجراءات تأسيس جمعية الإسكان من كلٍ من: محمد خيري،  عضو مجلس النقابة الفرعي، هيثم جلاب، أمين الصندوق أحمد هاشم،  عضو الجمعية العمومية" وفوضهم النقيب الفرعي في كافة إجراءات الإشهار في أسرع وقت.

ووافق المجلس من حيث المبدأ على إنشاء صندوق مالي لرعاية حالات الوفاة والعجز، وذلك بعد عرض تصور كامل عن الآليات وعرضها على المجلس والجمعية العمومية للمناقشة واتخاذ القرار الأصلح.

وتقرر مجلس حلوان صرف ما هو مستحق لأرامل وأيتام المتوفيين وكذلك الذين أعوزتهم حالتهم الاجتماعية أو الصحية، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

أعلنت نقابة محامي حلوان الفرعية، عن تجميد بعض أنشتطها الترفيه التي تمثل تجمعات للمحامين خلال الفترة الحالية وبشكل مؤقت، في إطار متابعتنا لقرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية الجديدة لجائحة كورونا و تصعيدها للغلق الجزئي لمدة 15 يوم في جميع أنحاء الجمهورية.
Advertisements
الجريدة الرسمية