رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصعيد محمد راضي مسعود محل سيد عبد الغني أمين صندوق المحامين

رجائي عطية نقيب المحامين
رجائي عطية نقيب المحامين
أعلن نقيب المحامين رجائي عطية، عن قرار النقابة العامة بتولي محمد راضي مسعود المحامي أمام محكمة النقض، عضوًا بمجلس النقابة العامة للمحامين، محل سيد عبد الغني، أمين الصندوق، الذي رحل الشهر الماضي متوفيا بكورونا.


وقال نصت الفقرة الثانية من المادة 142 من قانون المحاماة، على وجوب تعيين المرشح الحاصل على الأصوات التالية في الانتخاب السابق، مع وجوب مراعاة حكم المادة 131.

 وأضاف :" بالاطلاع على نتيجة الانتخابات التي عقدت في 15 مارس 2020، أن المرشح التالي للناجحين الحاصل على أعلى الأصوات التالية فيها، هو محمد راضي مسعود، وهو من المحامين المقبولين للمرافعة أمام محكمة النقض.

وحيث أنه بالاطلاع على الدعوة الموجهة من الأستاذ الأمين العام لنقابة المحامين في 24/1/2021 ـ بوجوب سرعة التصعيد لمقتضيات العمل، ومن ثم العرض على النقيب وأعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين بالتمرير.

ووافق من أعضاء المجلس، على تصعيد  محمد راضي مسعود المحامي بالنقض، وهم "محب المكاوي، يحيى التوني، حسين الجمال، محمود الداخلي، عبد الحفيظ الروبي، عبد المجيد هارون، محمد الكسار، أبو بكر الضوة، فاطمة الزهراء، صلاح سليمان، محمد أحمد نجيب، محمد عبد الوهاب، أسامة سلمان، محمد فزاع، الأستاذ سيف حماد،  عيسى أبو عيسى، على الصغير، رجائي عطية النقسي العام"

Advertisements
الجريدة الرسمية