رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بهاء أبو شقة: الرئيس حريص على مصلحة المواطن ولا يسمح بأي تقصير

المستشار بهاء أبو
المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد

أكد المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد ورئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قدوة ومثل يحتذى لكل مسئول في العمل والتفاني.


وأشار «أبوشقة» إلى أن متابعة الرئيس السيسى بنفسه لجميع المشروعات تؤكد حرصه على إتقان الأعمال التى تجرى لمصلحة الشعب المصري، وعدم السماح بأي تقصير، مع إنكار الذات.


وأكد أبو شقة أن الفريق كامل الوزير يعد خير مثال للمسئول الذي يتخذ من الرئيس القدوة والمثل، وهو ما ظهر جليًا فى تلك المشروعات والإنجازات التي قامت بها وزارة النقل والمواصلات.


وأشار رئيس حزب الوفد إلى أن ما تم إنجازه فى مشروعات الطرق والكبارى فى هذه المدة القصيرة سواء منذ تولي الرئيس السيسي المسئولية أو من بعد تولي كامل الوزير لوزارة النقل يؤكد أن هناك رؤية وإصرارًا على الإنجاز.


وأكد «أبو شقة» أن مصر تشهد طفرة فى الطرق والكبارى الحديثة، واستشهد رئيس الوفد بالطرق التي تم شقها وسط الجبال فى الجلالة، وطرق الصعيد وغيرها وكيف تم إنجازها فى وقت قياسى وبأعلى مواصفات الجودة.
وأشاد «أبوشقة» بالاهتمام الذى يتم أيضًا بالطرق والكبارى الداخلية بالقاهرة الكبرى مما يخفف على المواطنين الاختناقات المرورية وفى نفس الوقت السير قدمًا فى تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة.


وأشار رئيس الوفد إلى أهمية التطوير الشامل الذي تجريه وزارة النقل فى السكك الحديدية، والتعاقد على جرارات وعربات قطارات حديثة تليق بالمواطن المصري الذي تعد السكة الحديدية هي وسيلة نقله المفضلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية