Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد هجومه في جلسة الأمس.. رياض عبد الستار: نقدر الفن الهادف لتغيير السلوكيات للأفضل

سياسة Untitled-1
رياض عبد الستار

محمد المنسي - محمد حسني


قال رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب: كل الشعب المصري يقدر الفن الهادف الذي يؤثر بالإيجاب على الشعب وتغيير السلوكيات للأفضل.

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة اليوم، تعقيبا على حالة الغضب التي أثيرت بسبب كلمته في جلسة أمس والتي شهدت هجوما على الفنانين، بقوله: "مش هنسيب كده الفنانين وهما بيسعوا في الأرض فسادا من غير ما يدفعوا ضريبة الشهداء"، أثناء مناقشة إنشاء صندوق تكريم الشهداء وأسرهم.


ووجه في كلمته بعدما أشار له رئيس المجلس بالحديث، لاسيما بعد واقعة الأمس، الشكر والتقدير للفن الهادف.

وشهدت كلمة النائب رد فعل غاضب من جانب الفنانين، وأعلن نقيب الهن التمثيلية، أشرف زكي، تقديم شكوى لرئيس مجلس النواب، للاعتراض على ما قاله النائب.

من جانبه رفضت صبورة السيد، عضو مجلس النواب، كلمة النائب رياض عبد الستار، التي قال فيها: "مش هنسيب كده الفنانين وهما بيسعوا في الأرض فسادا من غير ما يدفعوا ضريبة الشهداء".

وقالت النائبة: الفنانون وطنيون يعشقون تراب الوطن، مؤكدة أن الفن المصري والفنانين دائما داعمون للدولة المصرية في كل خطواتها.

وأشارت إلى أن كل فناني مصر لديهم رغبة ملحة دائما في المشاركة من أجل مصلحة الوطن، قائلة: الفنانون هم القوى الناعمة التى  تدعم الدولة في مواجهة الأزمات وتوصيل المعلومة للشعب وتوعيته، وكذلك نرسخ لديه الانتماء للوطن.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements