رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب 100 مليون جنيه لنادي الزمالك.. جدل في لجنة الشباب وحازم إمام يكشف الحقيقة

مجلس النواب
مجلس النواب
شهدت الجولة التفقدية للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لنادي الاتحاد السكندري ، جدلا واسعا بسبب نادي الزمالك، وذلك بعدما وجه النائب محمد عمر سؤالا لمسئولي وزارة الشباب حول أسباب دعمها لنادي الزمالك وترك باقي الأندية .


وقال النائب محمد عمر إن الأندية الشعبية تواجه أزمة كبيرة ويجب على وزارة الشباب مساعدتها والعمل على دعمها ، متابعا :" أوجه سؤال لوزارة الشباب لماذا دعمت نادي الزمالك بـ 100 مليون جنيه ، وعندما طالب نادي الاتحاد تدعيمه في بناء المرحلة الثانية للنادي الجديد لم يجد نفس الدعم ".

وأضاف ممازحا النائب حازم: " لا أقصد من حديثي رغبتي في عدم حصول الزمالك علي دعم ولكن اتساءل لماذا لا يتم دعم باقي الأندية ".

من جانبه عقب النائب حازم إمام، علي حديث، النائب محمد عمر قائلا:" الوزير لم يدفع أي أموال من الوزارة لصالح نادي الزمالك ، ولكنه أجل سداد أموال كانت مستحقة على النادي، كما انه استعجل متاخرات مالية كانت مستحقة لصالح النادي ، وكان ذلك هو المقصود من تصريح الوزير ، بأنة ساهم في توفير 100 مليون جنيه للنادي ".

ورد النائب محمد عمر :" ما نشر من تصريحات علي لسان الوزير كان نصه ان الوزارة هي من دفعت الاموال ".

 ومن جانبه قال الدكتور  محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، إن من حق الاندية الحصول علي دعم من الوزارة ولكن وزير الشباب لم يدفع لنادي الزمالك  مبلغ الـ 100 مليون جنيه لافتا الي أن اللجنة ستقوم بزيارة الأندية الكبيرة، وستكون الزيارة القادمة  في الزمالك والاسماعيلي وعدد من الأندية الأخري  بحضور الوزير. 

وأضاف: "الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب همه الأندية الشعبية تقوم علي رجلها وأي نادي محتاج دعم سندعمه ".

يذكر أن النائب محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أكد ان النادي يحتاج الي 100 مليون جنيه لاستكمال المرحلة الثانية .
Advertisements
الجريدة الرسمية