رئيس التحرير
عصام كامل

برلماني يطالب المسئولين بالتشجيع على ممارسة الرياضة

امين مسعود
امين مسعود
وجه المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب التحية والتقدير للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لحرصه الكبير على دعم الرياضة وتشجيع العاملين بوزارة الأوقاف على ممارسة الرياضة.


وقال "مسعود" إن أكبر دليل على اهتمام الدكتور محمد مختار جمعة على تشجيع الرياضة هو قراره بصرف مكافأة ألف جنيه لكل لاعب من فريق كرة القدم بالأوقاف لتصدر مجموعتهم في دوري الوزارات تشجيعا للعاملين بها على ممارسة الأنشطة الرياضية، مؤكدا الأهمية القصوى لتشجيع الرياضة من جميع المسئولين داخل مؤسساتهم خاصة أن هناك اهتماما كبيرا وشخصيًا من الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشجيع ودعم الرياضة المصرية.

وأكد أنه خلال دور الانعقاد الاول لمجلس النواب في فصله التشريعى الثانى سيعطى أولوية قصوى لهذا الملف حتى يكون هناك أكبر اهتمام من جميع مؤسسات الدولة بتشجيع وممارسة الرياضة بجميع أنواعها.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قرر صرف مكافأة قدرها ألف جنيه لكل لاعب شارك بالفعل في الدور الأول من دوري الوزارات، وذلك لتصدر فريق الوزارة مجموعته بإجمالي ١٢ نقطة في الدور الأول وصرف مكافأة أخرى عن كل مباراة يفوز بها الفريق في التصفيات النهائية.
الجريدة الرسمية